رئيس التحرير
عصام كامل

الإسماعيلي يسافر للإسكندرية اليوم استعداداً لمواجهة الأهلي

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي
يسافر فريق الإسماعيلي إلى الإسكندرية عصر اليوم الثلاثاء للدخول في معسكر مغلق والمبيت هناك استعدادا لمواجهة النادي الأهلي.


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم الإسماعيلي تدريباته الجماعية ظهر اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي بالدوري.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي في السابعة والنصف مساء غداً الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر بالدوري.

وشارك محمد صبحي حارس وقائد الفريق بالتدريبات الجماعية، للإسماعيلي بعد اكتمال شفائه من الإصابة استعدادا للمواجهة المرتقبة.

موعد المباراة 
الأهلي يلتقي في تمام الساعة السابعة والنصف غداً أمام الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري العام والتي من المقرر ان تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية ومن المنتظر أن يتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورت.
 
ويعاني الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي من العديد من الغيابات سواء للإصابة مثل وليد سليمان وعلي معلول وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد أو للإيقاف مثل محمود عبد المنعم كهربا.

ترتيب الأهلي 
ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد خوض عشر مباريات فقط ويسعى للفوز باللقاء للاستمرار في البحث عن صدارة جدول المسابقة. 

ترتيب الإسماعيلي
فيما يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد عشر نقاط بعد خوض 14 مباراة ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للهروب من شبح الهبوط الذي يلاحقه.

غيابات الإسماعيلي
ويغيب عن الدراويش خمسة لاعبين وهم قائد الفريق وحارسه محمد صبحي الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية، وأحمد أيمن الذي يعاني من إصابة الرباط الصليبي وباهر المحمدي الذي لم يكتمل شفائه من إصابته بغضروف الركبة.

ومحمود البدري الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية، إلى جانب عبد الرحمن مجدي الذي من المحتمل أن يتواجد في قائمة المباراة بعدما شارك في جزء من تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الدراويش منذ شهر يناير الماضي.

اعتراض الإسماعيلي
كانت إدارة النادي الإسماعيلي اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلي من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.
الجريدة الرسمية