رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي ينعي "حلمي عبد الرازق" المستشار القانوني للنادي

حلمى عبد الرزاق
حلمى عبد الرزاق
نعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، وأعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الرياضية، حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي، الذي وافته المنية اليوم.


الاستعداد لمباراة سيمبا التنزاني

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق سيمبا التنزاني فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم على ملعب القاهرة الدولي.

الصعود إلى ربع النهائي

ونجح الفريقين في الصعود إلى الدور ربع النهائي وذلك بعدما ضمن الفريق التنزاني صدارة المجموعة الأولى بوصوله إلى النقطة 13 بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الخامسة برباعية مقابل هدف بينما صعد الفريق كوصيف للمجموعة الأولى بعد وصوله إلى النقطة 8 بعد التعادل مع المريخ السوداني في الجولة الخامسة بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

تاريخ مواجهات الأهلى وسيمبا

والتقى الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني قبل ذلك في خمس مباريات كانت الغلبة فيها للفريق التنزاني حيث فاز في ثلاث مباريات كان آخرها في نسخة الموسم الحالي بينما نجح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراتين.

المباراة الأولى في كأس الكؤوس الأفريقية
وكانت المواجهة الأولى بين الأهلي وسيمبا التنزاني فى دور الـ 16 من بطولة كأس الكؤوس الأفريقية وفاز الفريق الأحمر فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد قبل أن يخسر فى لقاء الإياب بتنزانيا بهدفين مقابل هدف.

مواجهات الفريقين في دوري أبطال أفريقيا
التقى الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في دور المجموعات في عام 2019 وفاز فى لقاء الذهاب بالقاهرة بخماسية نظيفة  قبل أن يخسر فى لقاء الإياب بتنزانيا بهدف نظيف.

المواجهة الأخيرة في الموسم الحالي

وكان اللقاء الأخير بين الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة الثانية من  المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا للموسم الحالي وفاز فريق سيمبا على الأهلي بهدف دون رد.
الجريدة الرسمية