رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يعلن نتيجة المسحة الطبية استعدادا لمواجهة المصري

مسحه لاعبى الأهلى
مسحه لاعبى الأهلى
يعلن مسؤولي النادى الأهلى نتيجه المسحه الطبيه اليوم التى خضع لها لاعبي الفريق الأحمر وأعضاء الجهاز الفني والإداري أمس استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء على استاد الإسكندرية في لقاء مؤجل من الجوله الخامسه عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


نتيجة مسحة مباراة المصرى 


ويعلن الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجه المسحه الطبيه  التي خضع لها لاعبى الفريق الأول واعضاء الجهاز الفني والإداري بالأهلى فور ظهورها مساء اليوم الاثنين وذلك وفقًا للبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى التى أقرتها اللجنه الطبيه بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات طبيه للانديه قبل خوض المباريات الرسمية.

المران الأخير اليوم قبل مباراة المصرى غدا

ويؤدى المارد الأحمر مرانه الاخير في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الاخضر البورسعيدي التى سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الغد الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

محاضرة فنيه من موسيمانى للاعبى الأهلى قبل بدايه مران الامس

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران المسائي للأهلي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة  أمس الأحد.

وحرص موسيماني على الاجتماع بلاعبي الفريق للتأكيد على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالمرحلة المهمة القادمة، مع شرح الإيجابيات والسلبيات الخاصة بمباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي. 

وشدد موسيماني في اجتماعه باللاعبين على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة، نظرًا إلى ضغط المباريات وأهميتها في مشوار الفريق في بطولة الدوري. 

الفوز على انبي 

وفاز الأهلي على إنبي بنتيجة ٣-١، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.


موقف الأهلى والمصري في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطه جمعها من خوض 14 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق المصرى البورسعيدي المركز الرابع برصيد 29 نقطه جمعها من خوضه 18 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 وتلقي الخسارة في ثلاث مباريات .

الجريدة الرسمية