رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يطلب أداء مباراتي دجلة وسيراميكا خلال الأولمبياد بدون اللاعبين الدوليين

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
أرسلت إدارة النادي الاهلي خطاباً لاتحاد كرة القدم المصري تطلب فيه ترحيل مباراتي الفريق الأحمر مع كلٍ من «وادي دجلة» في الأسبوع الـ22 و«سيراميكا كليوباترا» في الأسبوع الـ 23 من بطولة الدوري إلى فترة توقف مسابقة الدوري أثناء إقامة أولمبياد طوكيو على أن يؤدي فريق الأهلي هاتين المباراتين بدون اللاعبين أعضاء المنتخب الأولمبي.


إعلان مواعيد جدول الدوري من قبل اتحاد الكرة

وجاء ذلك عقب إعلان اتحاد الكرة عن بقية مواعيد جدول المسابقة والتي زادت من الضغوط، غير المسبوقة، التي يتعرض لها الأهلي؛ «مباراة كل 72 ساعة»، رغم أنه المُمثل الوحيد للكرة المصرية في دروي أبطال إفريقيا. 

إدارة القلعة الحمراء تثق في استجابة اتحاد الكرة
وأكدت إدارة النادي الأهلي على ثقتها في استجابة اتحاد الكرة لطلب النادي العادل، خاصة أن فريق الأهلي تحمّل فوق طاقته، وهو يستعد للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.

الأهلى يواجه الجونة اليوم
من ناحيه أخرى تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الجونة على ملعب السلام فى لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

15 مباراة جمعت الأهلى والجونة بالدوري
والتقي الأهلي مع الجونة فى 15 مباراة قبل مباراة الغد، فاز المارد الأحمر فى 10 لقاءات مقابل فوز وحيد للفريق الساحلى وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

23 هدفا للأهلى مقابل 7  أهداف للجونة
 وسجل الأهلى 23 هدفاً فى شباك الجونة فى مقابل 7 أهداف سكنت الشباك الحمراء من الفريق الساحلى.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق الأحمر ‏لمواجهة الجونة التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد «الأهلي ‏WE‏ ‏السلام» والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.‏

قائمه الاهلي لمباراة الجونه
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.‏


الجريدة الرسمية