رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يصطدم بالجونة الليلة.. ويسعى لاستغلال تعثر الزمالك أمام المقاولون

لاعبى الأهلى فى تدريبات
لاعبى الأهلى فى تدريبات الأمس
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الجونه فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب السلام فى لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


الفوز لتذليل فارق النقاط مع الزمالك والسعى خطوة نحو الصدارة

ويأمل المارد الأحمر في حصد نقاط المباراة الثلاثة اليوم أمام الجونة اليوم من أجل الوصول إلى النقطة 39 للاقتراب من الزمالك المتصدر الذي فقد نقطتين بالأمس بعد تعادله مع المقاولون العرب بنتيجة 2/2 وأصبح رصيده 40 نقطة في الصدارة وحال فوز الأهلي اليوم على الجونة سوف يكون الفارق نقطة واحدة بين الأبيض والأحمر.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في مران الأمس

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية بالفيديو، والتأكيد على التعليمات التي يرغب في تنفيذها خلال مران اليوم وتطبيقها في مواجهة الجونة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء امس، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها في بطولة الدوري، وعقب مران الأمس يعلن موسيماني قائمة الفريق التي تدخل في معسكر بأحد الفنادق للمبيت.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق الأحمر ‏لمواجهة الجونة التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد «الأهلي ‏WE‏ ‏السلام» والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.‏

قائمه الأهلي لمباراة الجونة
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.‏
الجريدة الرسمية