رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يسعى للثأر من سيمبا التنزاني في مباراة رد الاعتبار

الأهلى أمام سيمبا
الأهلى أمام سيمبا التنزاني

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده مدربه بيتسو موسيمانى إلى تحقيق الفوز على فريق سيمبا التنزاني فى المباراة التى سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي مساء يوم الجمعة القادم فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



الثأر من سيما التنزاني

ويسعى المارد الأحمر للثأر من سيمبا التنزاني فى المباراة القادمة وتحقيق الفوز وذلك بعدما نجح في الفوز على الأهلى فى لقاء الجولة الثانية بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت على ملعب مكايا التنزاني ليلحق بالقلعة الحمراء الهزيمة الأولى في بطوله دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز على سيمبا للرد الاعتبار على هزيمته في لقاء الجولة الثانية من ناحية ومن ناحيه أخرى لتأكيد جدرانه بالصعود إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي.

الصعود إلى ربع النهائي

ونجح الفريقان في الصعود إلى الدور ربع النهائي وذلك بعدما ضمن الفريق التنزاني صدارة المجموعة الأولى بوصوله إلى النقطة 13 بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الخامسة برباعية مقابل هدف.

بينما صعد الفريق كوصيف للمجموعة الأولى بعد وصوله إلى النقطة 8 بعد التعادل مع المريخ السوداني في الجولة الخامسة بنتيجة 2/2 فى المباراة التى أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

موعد وصول الفريق التنزاني

وكان نادى سيمبا أعلن عبر موقعه الرسمي أنه سوف يصل إلى القاهرة  فى ساعة مبكرة من صباح غد الأربعاء وذلك استعدادا للمواجهة الأهلى المرتقبة التى سوف تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم فى إطار مباريات الجولة الختامية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الاستعداد لمواجهة سيمبا

ويعود الفريق الأحمر إلى مواصلة تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

الجريدة الرسمية