رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم بعد التعادل مع المريخ السوداني

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية ظهر اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 


استئناف  التدريبات استعدادا لمباراة سيمبا
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الواحدة ظهر اليوم، الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة  للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

التعادل مع المريخ السوداني
وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

العودة إلى القاهرة

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت مطار القاهرة مساء أمس السبت، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتوجهت بعثة الأهلي من ملعب المباراة إلى مطار الخرطوم الدولي، مباشرة لتستغرق رحلتها إلى القاهرة ساعتين ونصف عبر الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى السودان.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى
وصعد الأهلي إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع المريخ السوداني بعدما رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 8 واستمر في المركز الثاني خلف فريق سيمبا التنزاني الذى ضمن صدارة المجموعة الأولى بعدما وصل إلى النقطة 13 بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي أمس برباعية مقابل هدف بينما توقف رصيد فيتا كلوب عند النقطة 4 واستمر في المركز الثالث ليودع البطولة الأفريقية رفقه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين بعد التعادل مع الأهلي أمس.
الجريدة الرسمية