رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يخوض مرانه الأول بالكونغو صباح الغد

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول بالكونغو صباح الغد الأحد استعدادا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


المران الأول بالكونغو


ومن المنتظر أن يشهد المران الأول للمارد الأحمر بالعاصمة الكونغولية كينشاسا محاضرة من جانب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني للاعبي الأهلي لتوضيح نقاط القوة والضعف في الفريق الكونغولي واستعراض بعض الجوانب الفنية التي يعمل على تنفيذها في المباراة المرتقبة.

الوصول إلى الكونغو


ووصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال أفريقيا.

السفر إلى الكونغو


وكانت بعثة الفريق غادرت مطار القاهرة الدولي في الثانية ظهر اليوم برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، على متن طائرة خاصة، في ظل سياسة النادي تفاديًا للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

الراحة في فندق الإقامة


ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى فندق الإقامة، ثم يحصل الفريق على راحة سلبية من تدريبات اليوم في الكونغو، على أن يتدرب الفريق غدٍ الأحد استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الأهلي وفيتا


ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الشهداء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

فيتا كلوب الأقوى هجوميا


يعد فريق فيتا كلوب الكونغولي أقوى فرق المجموعة هجوميا بعدما استطاع أحرز 6 أهداف ويأتي من بعده الأهلي في المركز الثاني الذي أحرز 5 أهداف ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد هدفين والمريخ السوداني في المركز الرابع برصيد هدف واحد فقط.

سيمبا التنزاني الأقوى دفاعيا


يعد فريق سيمبا التنزاني الأقوى دفاعيا في المجموعة بعدما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في أول ثلاث جولات ويأتي في المركز الثاني الأهلي الذي استقبلت شباكه ثلاثة أهداف ثم فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث بعدما دخل مرماه أربع أهداف ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بعدما دخل مرماه سبعة أهداف.

ترتيب المجموعة الأولى


ويتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط ويأتي فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط متفوق بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط 4 بينما يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط فريق المريخ السوداني.
الجريدة الرسمية