رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الجونة

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الجونة الساحلي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الجمعة على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


المران الأخير قبل مباراة الجونة
يخوض الفريق الأحمر مرانه فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الجونة المرتقبة المقرر إقامتها مساء غد الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

إراحة أفشة أمام الجونة
ويدرس موسيمانى إراحة محمد مجدى أفشة فى مباراة الجونة القادمة وذلك نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة التى يعانى منها اللاعب الدولى صاحب الـ25 عامًا، وظهرت بشكل واضح خلال المباراتين الأخيرتين أمام إنبى والمصرى وذلك بعدما أتياحت له أكثر من فرصة للتسجيل ولم يوفق بسبب الإرهاق الذى يعانى منه في الفترة الأخيرة، وسوف يدفع موسيمانى بناصر ماهر صانع ألعاب المارد الأحمر أمام الجونة كبديل لمحمد مجدى أفشة.

أيمن أشرف يواصل الغياب أمام الجونة
ويستمر غياب أيمن أشرف عن الأهلى للمباراة الثالثة على التوالي خلال مباراة الجونة القادمة، وذلك بعدما غاب عن مباراتي إنبى والمصرى الأخيرتين عقب حصوله على راحة من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى المدير الفني نظرًا لمعاناته من ألم خشونة الركبة، ومن المنتظر أن يعود المدافع الدولي إلى تدريبات الفريق الأحمر بداية من يوم السبت المقبل، وذلك بعد انتهاء فترة الراحه التى منحها له الجهاز الفني للفريق الأحمر.

الفوز على المصرى البورسعيدي

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على المصرى البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التى أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الأهلى والجونة في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعها من خوض 15 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحده.

بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 18 مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في مثلها وخسر في ست مباريات أخرى.

الجريدة الرسمية