رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يتأهل لنهائي كأس مصر لكرة اليد

رجال يد الأهلى
رجال يد الأهلى
تأهل الفريق الأول رجال بالنادي الأهلي لكرة اليد إلى نهائي كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزهور بنتيجة 33-32 في مباراة نصف نهائي التي جمعت الفريقين الليلة.


أحداث المباراة

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر، جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها.

ونجح الأهلي في بسط هيمنته على مجريات الشوط الأول، حيث تمكن من الخروج من النصف ساعة الأولى من اللقاء متقدمًا بفارق 5 نقاط كاملة بنتيجة 20-15.

وفي الشوط الثاني، كانت الأمور أكثر ندية وإثارة بين الفريقين، حيث تمكن الزهور من تقليص الفارق، قبل أن ينجح المارد الأحمر في إنهاء اللقاء لصالحه بفارق نقطة واحدة بنتيجة 33-32.

الأهلى ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وهيلوبوليس في المباراة النهائية



وبتلك النتيجة، يتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر، حيث ينتظر الفائز من مباراة الزمالك أمام هليوبوليس المُقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة لملاقاته غدًا السبت.

التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على الطيران


يذكر أن  الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الطيران، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد.


الأهلى يخسر لقب الدوري أمام الزمالك


وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على الأهلى بنتيجه 17/18 فى المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري الذي توج به الفريق الأبيض بعد الفوز على الأهلى فى المباراة التى أقيمت على صاله الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر.

الجريدة الرسمية