رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي أمام الترجى.. 3 مدربين من الأحمر حققوا الفوز على الفريق التونسي بملعب رادس

الأهلي أمام الترجى
الأهلي أمام الترجى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى سوف تقام في تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة. 

حسام البدرى في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012



وقاد حسام البدرى المدير الفنى الحالى للمنتخب الوطني والسابق للنادى الأهلى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على فريق الترجى التونسي بهدفين مقابل هدف في إياب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا عام 2012 فى المباراة التى أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة ليتوج الفريق الأحمر باللقب الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 2/3.

فتحى مبروك بذهاب دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2015



ونجح فتحى مبروك مدرب الأهلى السابق في قياده المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدف نظيف في ذهاب دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2015 فى المباراة التى أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

حساب البدرى في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 


واستطاع حسام البدرى المدير الفنى الحالى للمنتخب الوطني والسابق للنادى الأهلى فى قياده الشياطين الحمر لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

باتريس كارتيرون في إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018



وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك والسابق للنادى الأهلى القلعه الحمراء لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلى والترجى


الجدير بالذكر أن الأهلى سوف يواجه فريق الترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 26 يونيو على ملعب الأهلى we بالسلام.

الجريدة الرسمية