رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى يوضح حقيقة رحيل ديانج إلى جالاطا سراى

ديانج
ديانج
كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي عن حقيقة الموافقة على رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


مراقبة جالاطا سراى


وكانت هناك تقارير صحفية تركية، أكدت في وقت سابق أن اللاعب تحت أنظار جالاطا سراي التركي، من أجل إمكانية التعاقد معه بالميركاتو الصيفي.

الأهلى يرفض رحيل ديانج


وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة، أن النادي لا يمتلك أي عروض بمخاطبات رسمية من أي نادي في هذا الوقت، وأن كل ما يتردد مجرد اجتهادات.

وأضاف: "ديانج من الأسماء التي يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني، للحفاظ عليها خاصةً أنه يملك قوة بدنية ومهارة كبيرة تساعده في أن يستمر كعنصر أساسي داخل الفريق".

وتابع: "من الصعب التفريط في خدمات ديانج بالوقت الحالي، خاصةً أنه مدد عقده منذ فترة بسيطة، والفريق يحتاج كل اللاعبين في ظل مشاركاته المحلية والإفريقية.

موعد مباراة المريخ السوداني

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، يوم 3 أبريل المقبل في العاصمة السودانية الخرطوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


الأهلى ينتظر رد المريخ السوداني


وينتظر النادى الأهلى رد نادى المريخ السوداني بشأن ملاعب التدريب التى سوف يتدرب عليه الفريق الأحمر خلال تواجده بالسودان خاصه بعدما تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء مع أنس نصر الدين مدير الكرة بنادي المريخ السوداني أمس الأربعاء من أجل التنسيق معه بشأن ملاعب تدريب الفريق خلال فترة وجوده في الخرطوم وأخبره أن فريق الهلال السوداني سوف يواجه فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم 2 أبريل على ملعب الجوهرة الزرقاء نفس ملعب مباراة الأهلى والمريخ التي سوف تقام بعدها بيوم واحد فقط.

وتنص لوائح الاتحاد الافريقي لكره القدم "كاف" قبل انطلاق أي مباراة فى دوري أبطال أفريقيا بيوم واحد أن يخوض طرفا المباراة تدريبهم الرئيسي على نفس ملعب المباراة.


الخطيب يزور الاتحاد السكندري اليوم



فى سياق آخر يزور الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، نادي الاتحاد السكندري اليوم الخميس، تلبية لدعوة محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد.

ويلتقي رئيس الأهلي مع رئيس الاتحاد السكندري لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بتطوير الرياضة المصرية.
 
وتأتي زيارة نادي الاتحاد السكندري في ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، وتأكيدًا للعلاقات الوثيقة التي تجمع الأهلي بالأندية المصرية.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد قام بزيارة نادي سموحة مساء أمس الأربعاء، بدعوة من المهندس فرج عامر، التي شهدت العديد من النقاشات وتبادل الرؤى ووجهات النظر للنهوض بالرياضة المصرية في كافة الألعاب.
الجريدة الرسمية