رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى يكشف موقفه النهائي من تأجيل قمة الدوري أمام الزمالك

الأهلى أمام الزمالك
الأهلى أمام الزمالك
كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن احترام ناديه لأي قرار يصدر من اللجنة المؤقتة التي تدير شئون اتحاد الكرة سواء بإقامة مباراة القمة مع الزمالك في موعدها يوم ١٨ أبريل الحالي او تأجيلها.


موقف الأهلى من تأجيل القمة

وقال المصدر:" بشكل عام لن نعترض في الأهلي على قرارات اتحاد الكرة خاصة أنه المسؤول الأول عن تنظيم جدول مواعيد المسابقة المحليه وأنه يحترم أى قرار يصب في مصلحة الكرة المصرية.

وأضاف:" حتي الآن لم يخطرنا أحد بتأجيل مباراة القمة أو أي شيء من هذا القبيل".

وأضاف:" نرحب بتعيين حكم  مصري لإدارة مباراة القمة لكن يجب أن يكون من حكام النخبة فى الكرة المصرية وقادر على إدارة الكلاسيكو الأشهر في الشرق الأوسط والقارة الافريقيه بما تحمل من ضغوط كبيرة نتيجه لجماهيريه الناديين الكبيرين.

موقف الأهلى والزمالك في بطولة الدوري

ويحتل  الزمالك المركز الاول في قمه جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة بينما يحتل الاهلي المركز العاشر برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة في البطولة المحلية.

الأهلى يتفوق في آخر مباراة إفريقيا
يذكر أن آخر مباراة جمعت الأهلى والزمالك كانت في نهائي دوري ابطال افريقيا فى الموسم الماضي في مباراة فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وتوج باللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه فى لقاء أقيم على ملعب القاهرة الدولي نهايه شهر نوفمبر من العام الماضي 2020.

الزمالك بتفوق في آخر مباراة محليا

وشهدت آخر مواجهة بين الزمالك والاهلي في بطوله الدوري الممتاز انتصار الفريق الأبيض بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي تحت قياده المدرب الفرنسي باتريس كاريترون الذى عاد مرة أخرى إلى تدريب القلعه البيضاء بعد رحيله إلى الدوري السعودي عبر بوابه نادى التعاون السعودي قبل نهاية منافسات الموسم الماضي.

ويلتقي الأهلى مع الزمالك فى القمه رقم 121 في الثامن عشر من شهر ابريل القادم في لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021 فى المباراة التى سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي.
الجريدة الرسمية