رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى يعود للتدريبات غدا بدون اللاعبين الدوليين استعدادا للمريخ

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته الجماعية صباح غدا الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


العودة إلى التدريبات بعد انتهاء الإجازة

ويعود الفريق الأحمر إلى تدريباته الجماعية بعد انتهاء فترة الإجازة التي منحها بيتسو موسيمانى للاعبين عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك لبدء الاستعدادا لمباراة المريخ السوداني القادمة المقرر إقامتها في الثالث من شهر أبريل القادم بالعاصمة السودانية الخرطوم فى الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا.

غياب اللاعبين الدوليين

ويغيب عن تدريبات الأهلي اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى صفوف المنتخب الوطني الأول استعدادا لمواجهتى كينيا وجرز القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 إلى جانب اللاعبين الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الأولمبي الإعدادي فى إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في شهر يوليو القادم.

8 لاعبين من الأهلى في قائمة الفراعنة

وضمت قائمة حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني لمواجهتى كينيا وجرز القمر ثمانية لاعبين من النادى الأهلى وهم محمد الشناوي ومحمد هانى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وحمدى فتحى وعمرو السولي’ ومحمد مجدى أفشه.

خماسي أهلاوى في معسكر المنتخب الأولمبي


وشهدت القائمة التى اختارها شوقي غريب المدير الفني للشباب الفراعنه تواجد خمسه لاعبين من الأهلى وهم مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام واكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط متأخر بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيميا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المريخ السوداني قاع ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.
الجريدة الرسمية