رئيس التحرير
عصام كامل

ارتياح في الأهلي بعد مشاركة "الجوكر" في التدريبات الجماعية اليوم

أيمن أشرف
أيمن أشرف
سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني بعدما شارك أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادي الأهلي.


راحة في الأهلي بعد شفاء الجوكر


واطمأن الجهاز الفني للنادي الأهلي على سلامة أيمن أشرف قبل مباراة المريخ السوداني القادمة وذلك بعدما شارك في مران الفريق الأحمر الجماعي اليوم الأحد عقب تعافيه من إصابة رشح الركبة التي لحقت به خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني.
 أيمن أشرف ينتظم في مران الأهلي 



وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن أيمن أشرف، الظهير الأيسر للفريق، انتظم في مران الفريق صباح اليوم الأحد.

وشارك اللاعب اليوم في تدريبات الكرة التي تأتي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستأنف الأهلي اليوم تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس السبت، في إطار البرنامج الموضوع للاعبين خلال فترة توقف الدوري؛ بسبب الأجندة الدولية.

مواصلة التدريبات الجماعية غدا



ويواصل الأهلي تدريباته صباح غدٍ على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة المريخ، بعدما حدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الأربعاء المقبل موعدا للسفر إلى السودان لخوض المباراة.

ويستعد الأهلي لخوض المواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى


الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخر بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
الجريدة الرسمية