رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة: الأهلي يواجه الطلائع بالسوبر المصري 1 يوليو

فريق الأهلي
فريق الأهلي
أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 1 يوليو المقبل، موعدا لمباراة السوبر المحلي بين الأهلى وطلائع الجيش، وستقام المباراة في السابعة مساء على إستاد القاهرة الدولي.


وتقام مباراة السوبر المحلي بين بطل الدوري وهو الأهلي، ووصيف كأس مصر هو طلائع الجيش حيث توج الأهلي بالدوري والكأس في الموسم الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الجونة الساحلي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الغد الجمعة على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

المباراة الأخيرة بين الفريقين


وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق الجونة بهدف نظيف أحرزه مروان محسن في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

هدف واحد لمروان محسن مع الأهلي هذا الموسم 


وأحرز مروان محسن هدف واحد مع الأهلي هذا الموسم كان فى بطولة دوري أبطال أفريقيا فى شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مشوار مروان محسن مع الأهلي


وشارك مروان محسن في 106 مباريات مع الأهلي في كل البطولات ونجح في تسجيل 24 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى وذلك منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء قادما من صفوف الإسماعيلي في شهر يونيو من العام 2016.
الجريدة الرسمية