رئيس التحرير
عصام كامل

إجايي يبحث عن ثاني أهدافه في شباك صن داونز والأول مع الأهلى أفريقيا هذا الموسم

جونيور إجايى
جونيور إجايى

يتطلع المهاجم النيجيري جونيور أجايي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى إحراز أول أهدافه مع الفريق و الثاني في شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا.



الهدف الأول لإجايى مع الأهلى هذا الموسم ببطولة أفريقيا


ولم ينجح جونيور اجايى فى إحراز أى اهداف مع الأهلى هذا الموسم خلال الـ 9 مباريات التي خاضها المارد الأحمر في بطوله دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي لذلك يتطلع المهاجم النيجيري لقص شريط أهدافه الإفريقية مع الشياطين الحمر هذا الموسم خلال مواجهة بطل جنوب افريقيا المقبلة.

وكان آخر أهداف أجايى مع الأهلى فى بطولة إفريقيا خلال مباراة صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا للموسم الماضي في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل لاشيء أحرز جونيور اجايى هدف والتونسى على معلول هدف.

أربعة لاعبين من الأهلى هزوا شباك صن داونز على ملعبه 

ونجح سيد عبد الحفيظ لاعب الأهلى السابق ومدير الكرة الحالى بالقلعة الحمراء في أحرز أول أهدافه المارد الأحمر فى شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي على ملعبه في مباراة ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2001 التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واحرز الثنائي محمد بركات والانجولى امادوا فلافيو من أحرز هدفي في شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي على ملعبه في مباراة ذهاب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007 التي حسم التعادل الإيجابي 2/2 نتيجتها بين الفريقين.

وسجل علي معلول هدف في شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي في مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة واحدة لم يحرز الأهلى أهداف خلالها في شباك صن داونز على ملعبه


يذكر أن هناك مباراة واحدة فقط خاضها الفريق الأحمر أمام صن داونز الجنوب أفريقي على ملعبه ولم يستطيع هز شباك بطل جنوب افريقيا وكانت في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 عندما خسر الشياطين الحمر بخماسية نظيفة.


خالد بيبو الهداف التاريخي لمباريات الأهلى وصن داونز


يذكر أن خالد بيبو هو الهداف التاريخي لمباريات الأهلى وفريق صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 3 أهداف.

الجريدة الرسمية