رئيس التحرير
عصام كامل

أيمن الكاشف معلقا لمباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك

ايمن الكاشف
ايمن الكاشف
أعلنت إدارة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن إسناد تعليق مباراة القمة رقم 122 التى سوف تجمع الأهلى والزمالك مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الى المعلق الرياضي أيمن الكاشف.



تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك


التقي موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مع الزمالك فى أربع مرات خلال توليه تدريب نادي صن داونز الجنوب أفريقي في نسخه دورى ابطال افريقيا عام 2016 حيث فاز على الزمالك فى دور المجموعات ذهابا بهدفين مقابل هدف بجنوب افريقيا وكرر فوزه فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.


الفوز في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016

والتقى موسيمانى مع الزمالك مجددا في نهائي دوري أبطال أفريقيا ليفوز في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد ويخسر في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.


الفوز فى مباراتين مع الأهلى أمام الزمالك

قاد موسيمانى الأهلى لتحقيق الفوز على الزمالك فى مباراتين بنفس النتيجة 1/2 كانت الأولى في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي والثانية فى شهر ابريل الماضي في القمة المرحلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وأقيمت المباراتان على ملعب القاهرة الدولي.


تاريخ مواجهات كارتيرون مع الأهلى



التقي المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك مع الأهلى فى ثلاث مباريات قبل مباراة الكلاسيكو يوم الاثنين المقبل وتعود المواجهة الأولى للمدرب الفرنسي ضد الأهلى فى نهائى كأس السوبر المحلي في العام الماضي2020 الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة ونجح في تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف وكان اللقاء الثاني ضد فى بطولة الدوري الممتاز  للموسم الماضي في شهر اغسطس من العام الماضي وفاز وقتها بنتيجه 1/3.


وتلقي كارتيرون خسارة واحدة أمام الأهلى كانت في شهر أبريل الماضي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على فايلر والخسارة أمام موسيمانى


يذكر أن كاريترون حقق الفوز على الأهلى مع الزمالك فى كأس السوبر المحلى والدورى الممتاز في الموسم الماضي أمام المدرب السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر السابق وخسر فى مباراة الدور الاول من منافسات الموسم الحالي بالدوري الممتاز أمام المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني الحالى للفريق الأحمر.


موقف الفريقين في بطولة الدوري

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطه جمعها من خوض 20 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر فى مباراتين بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 40 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين.
الجريدة الرسمية