رئيس التحرير
عصام كامل

«أهلي ٢٠٠٣» يواجه سموحة اليوم في بطولة الجمهورية

أهلي ٢٠٠٣
أهلي ٢٠٠٣
يستضيف فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٣، فريق سموحة، اليوم الجمعة في المباراة التي تقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الـ١١ من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.  


الفوز من أجل مواصلة المنافسة على الدوري


ويسعى أهلي ٢٠٠٣ لتحقيق الفوز  على سموحة في مباراة الليلة؛ للاستمرار في المنافسة، خاصة أنه يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد ١٨ نقطة، ويأمل في اقتناص الصدارة لاستكمال مشوار التتويج ببطولة الجمهورية.  

مشوار الأهلي في البطولة

وحقق أهلي ٢٠٠٣ الفوز في ٥ مباريات، مقابل التعادل في ٣ مباريات والهزيمة مرة واحدة، حيث تعادل مع وادي دجلة ١ - ١، وفاز على سموحة ٢ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبياً، وفاز على المقاولون العرب ٢ - ١، وتعادل مع الزمالك ١ - ١، وفاز على سيراميكا كليوباترا ١- صفر، وخسر من إنبي صفر - ١، وفاز على طلائع الجيش ٥ - ١، وعلى وادي دجلة ٤ - ١، مسجلاً ١٦ هدفاً مقابل ٧ أهداف في مرماه، ولم تكن له مباراة ضمن الجولة الخامسة. 

الجهاز الفني لناشئي الأهلي ٢٠٠٣

 
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ كلا من شريف عبد الفضيل مديراً فنياً، وإسحق أول مدرباً عاماً، وبهاء جمال مدربا لحراس المرمى وعلاء مأمون طبيبا، وشريف خليل إداريا، وطارق عصمت مدربا للأحمال، وعبد الحميد حسين مدلكا. 

تصريحات شريف عبد الفضيل

وأكد شريف عبد الفضيل، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣، أن نتائج الفريق في المباريات الأخيرة كانت مميزة للغاية، وقفزت به إلى وصافة الترتيب، مشدداً على أن الهدف الرئيسي هو التتويج بلقب بطولة الجمهورية.  

وقال عبد الفضيل إنه يكمل عمل المدير الفني السابق للفريق محمد شرف، الذي اجتهد كثيراً مع الفريق، مؤكداً أن الأداء أصبح مميزاً بشكل واضح، ونجح اللاعبون خلال المباريات الأخيرة في تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تدربوا عليها بنجاح وسجلوا منها أهدافاً.  

وأوضح عبد الفضيل أنه ركز خلال التدريبات على إنهاء الهجمات بشكل جيد وعدم إضاعة الفرص السهلة، وهو ما نتج عنه تسجيل ٩ أهداف خلال مباراتين فقط. 

وأبدى مدرب أهلي٢٠٠٣ سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول أداء الفريق المميز في الفترة الأخيرة، سواء من مسؤولي القطاع أو أولياء أمور اللاعبين، أو حتى من مدربي الفرق المنافسة، مؤكداً أنه سيعمل باستمرار على تطوير مستوى الفريق وتحسين أداء اللاعبين.  

وأشار شريف عبد الفضيل إلى أن خوض المباريات في المساء خلال شهر رمضان المبارك منح اللاعبين أريحية كبيرة، وجعلهم يقدمون مستويات جيدة، ملمحاً إلى أفضلية إقامة المباريات في الفترة المسائية.
الجريدة الرسمية