رئيس التحرير
عصام كامل

ألابا فقط.. رئيس ريال مدريد يصدم جماهيره بعدم إبرام صفقات جديدة

ريال مدريد
ريال مدريد
فجر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مفاجأة صادمة لأعضاء مجلس إدارته بشأن عدم ضم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأوضحت ”راديو ماركا“، اليوم الإثنين، أن بيريز أخبر المديرين التنفيذيين في ريال مدريد أنه من غير المتوقع القيام بتعاقدات هذا الصيف، رغم الموسم الصفري في العام الماضي والخروج خالي الوفاض، حيث أنهى ريال مدريد الموسم الماضي دون أي بطولات سواء محلية أو أوروبية، بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي، كما خسر لقب الدوري الإسباني بعد منافسة مع أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين.

وكان ريال مدريد أعلن تعاقده مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما رحل قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس عقب نهاية عقده.

ويسعى ريال مدريد لتوفير الأموال من أجل ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، حيث كشف موقع ”ديفينسا سنترال“ الإسباني، أن بيريز وضع قائمة تتكون من 10 لاعبين للبيع، وهم: جاريث بيل وإيسكو وسيبايوس وماريانو دياز وأودريوزولا وفاييخو، إضافة إلى مارسيلو ولوكا يوفيتش بجانب المدافع الفرسي رفائيل فاران للرحيل عن ريال مدريد الصيف الحالي، كما يخطط لاستمرار إعارة كوبو وإبراهيما دياز أو حتى بيعهما الصيف الحالي حال وصول عرض مرضِ للتعاقد معهما.

وأشار الموقع إلى أن هدف ريال مدريد الأول هو التعاقد مع مبابي، والذى طلب باريس سان جيرمان 180 مليون يورو للتخلي عنه الصيف الحالي، أما الهدف الثاني فهو لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل.

ويتبقى في عقد مبابي مع باريس سان جيرمان عام واحد فقط، ويرفض اللاعب حتى الآن تمديد عقده، الأمر الذي سيجعله يرحل عن النادي في صيف عام 2022 بشكل مجاني، حال عدم بيعه الصيف الحالي إلى ريال مدريد.
الجريدة الرسمية