رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الزمالك | منع التدريبات وقت الراحة.. وشكر رابطة محبي القلعة البيضاء في قطر

كارتيرون
كارتيرون
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.



الزمالك يوجه الشكر لرابطة محبي النادي في قطر

وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب الشكر لأعضاء رابطة محبي نادي الزمالك بقطر؛ لدعم النادي.

وكانت الرابطة قد أعلنت عن تحويل ١٨٥٠٠ جنيه لحساب نادي الزمالك.

وذكرت الرابطة أنها بصدد بيع أعلام وتيشيرتات ومنتجات نادي الزمالك خلال الفترة الحالية عن طريق "أون لاين" وتحويل المبلغ لحساب النادي.

وأوضح هيثم فاروق نجم الزمالك السابق والرئيس الشرفي لرابطة النادي في قطر، أنه فخور بالحملة التي أقامتها جماهير النادي في قطر، مشيرا إلى أن هذه الحملة مجرد تعبير عن حب وعشق الجماهير للنادي.

وأصدرت الرابطة بيانا جاء كالتالي:


"تعلن رابطة نادي الزمالك في قطر أن قيمة بيع ٣٤ كوفية و٤ تشيرتات للرابطة بالإضافة إلى تيشرت "الونش" الذي خاض به السوبر الإفريقي قد بلغت ١٨٥٠٠ جنيه، وسيتم تحويل كامل المبلغ خلال الأيام القليلة المقبلة لأحد مسؤولي الرابطة الموجود حاليا في مصر لإيداعه في حساب نادي الزمالك.


كما تعلن الرابطة أنه وفي إطار دعم نادي الزمالك وحساب ١٩١١ عن نيتها عمل Online Store خاص بكافة متعلقات نادي الزمالك من تشيرتات وأعلام ومنتجات أخرى.. وتؤكد الرابطة تحويل كافة العوائد من بيع هذه المنتجات إلى حساب نادي الزمالك.. سنظل أوفياء يا زمالك.


كارتيرون يمنع التدريبات وقت الراحة

أصدر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، تعليمات للاعبين بالراحة التامة خلال الفترة الحالية، وعدم أداء أي تدريبات حتى منفرده قبل نهاية الراحة السلبية التي منحها لهم.

ويخشى كارتيرون من تعرض اللاعبين للإرهاق، خاصة أنه لا توجد فترة راحة قادمة بإستثناء الحالية، ويرغب المدرب في حصول اللاعبين على أكبر قدر من الراحة.

وشملت تحذيرات المدرب الفرنسي التدريبات ف الجيم، أو في أندية خاصة لرغبته في أن يعود اللاعبين للتدريبات بعد حصولهم على راحة كاملة وتجنب الإجهاد.


الزمالك يفاضل بين ملعبي الترسانة ودريم لتدريبات الفريق


يفاضل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بين ملعبي الترسانة ودريم لأداء التدريبات على أحدهما عقب العودة من الراحة السلبية.

ويعود الفريق للتدريبات أيام 16 و17 و18 و19 على أن يحصلوا على راحة سلبية يوم 20 من الشهر الجاري، الموافق أول أيام عيد الأضحى، قبل التوجه إلى الأسكندرية للدخول في معسكر يوم 21 من نفس الشهر لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري.
موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات مسابقة بطولة الدوري الممتاز.

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة

وكانت قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها اليوم ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في إستاد القاهرة.

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة

وقالت المصادر إن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة هو انشغال استاد القاهرة ببعض التجهيزات التي حالت دون استضافته للمباراة.

وأكد عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق طالب الفيفا بمبلغ مليون و٧٠٠ ألف يورو في القضية التي رفعها ضد نادي الزمالك كما طالب مساعده بمبلغ ٣٢٠ ألف يورو، وهو ما يعني أن إجمالي المديونية على الزمالك يقدر بـ ٢ مليون يورو وفقا لعقودهم (ما يعادل مليونين و٥٠٠ ألف دولار من إجمالي المديونية للزمالك).

وأضاف أنه تم تخفيض المبلغ إلى مليون و٥٠٠ ألف يورو أي ٧٥% من المديونية (ما يعادل مليوني دولار تخفيض من إجمالي مديونية القضايا).

وأصبح المبلغ المطلوب ٤٥٠ ألف يورو فقط لباتشيكو منهم ٢٥٠ ألف يورو مستحقات متاخرة، ومبلغ ٤٠ ألف يورو لكل مدرب، أي مبلغ ٨٠ ألف يورو للاثنين المساعدين.

وقامت اللجنة الجديدة برئاسة حسين لبيب باتخاذ إجراءات محترفة لحفظ حقوق النادي.

وقال عمرو أدهم: تم تكليفي بالرد على تلك الشكوى في آخر لحظة قبل إصدار القرار، وبالفعل تم تقديم مذكرة قانونية، والتواصل مع مسئولين بالفيفا وتم الأخذ بما جاء في مذكرة الزمالك، وتأكيد هذا من خلال القرار بتمثيلي للنادي في تلك القضية وتولى مساعدتي في تلك القضية أحمد إبراهيم من إدارة الكرة.

شيكابالا

وعلى جانب آخر يجهز مسؤولو نادي الزمالك، حملة إعلانية لـ محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاء ذلك من أجل ترضية اللاعب ماليا في ظل التزامه في الفترة الأخيرة مع الفريق وتألقه أيضا مع الزمالك.

رزاق سيسيه

وطالب الفرنسي كارتيرون، من جهازه الإداري التواصل مع رزاق سيسيه لاعب الفريق للاطمئنان عليه ومعرفة آخر تطورات برنامجه التأهيلي.

وخضع رزاق سيسيه لعملية جراحية خلال الأيام الماضية ويخضع حاليا لبرنامج علاجي وهو يتواجد حاليا في مسقط رأسه فى كوت ديفوار لذلك طالب كارتيرون متابعة حالة اللاعب.

وقرر مسؤولو نادي الزمالك، إبرام تعاقد محمد حمدي مدافع فريق 99 بالقلعة البيضاء لمدة 5 مواسم مع النادي.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقد مع اللاعب لمدة 5 مواسم خاصة بعد تصعيده للفريق الأول وإشادة كارتيرون المدير الفني للفريق به وأيضا طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بالنادي.
الجريدة الرسمية