رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الزمالك | النادي يرفض خوض مباراة أسوان.. وهذه حقيقة مفاوضات فاركو مع جنش

الزمالك
الزمالك
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية. 


الزمالك يرفض خوض مباراة أسوان 
رفض مسؤولو نادي الزمالك رسميا، خوض مواجهة أسوان ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر، في موعدها الذي حدده اتحاد الكرة.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، أكد خلاله عدم خوض المباراة في موعدها الذي حدده اتحاد الكرة يوم 9 أغسطس المقبل كموعد للقاء الفريقين في الدور قبل النهائي لكأس مصر.


واعترض الزمالك على خوض المباراة لحين انتهاء باقي الفرق من منافساتهم في دوري الـ16 وربع النهائي، بجانب الجدول المضغوط للفريق في بطولة الدوري.

كما اشترط مجلس الزمالك ضرورة تحديد موعد المباراة النهائية قبل خوض مواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

حقيقة مفاوضات جنش مع فاركو 
كشف مسؤولو نادي فاركو الصاعد حديثاً للدوري الممتاز حقيقة الدخول في مفاوضات للتعاقد مع محمود جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي أن ناديه لم يفكر في التعاقد مع جنش ولم يستقر حتى الآن على التدعيمات المنتظر إجراؤها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحثاً عن موسم قوي يحقق طموحات النادي.

الجهاز الفني لنادي فاركو
ويقود فاركو فنيا المدرب مجدي عبد العاطي، عاطف حنفي "مدير الكرة"، عمرو فهيم ومحمد ثابت صاروخ "مدرب عام"، جون إدوارد "المشرف العام على فريق الكرة"، أحمد خطاب "مدرب مساعد"، عصام محمود "مدرب حراس" ومجدي وهبة "طبيب الفريق"
هل طلب بيراميدز التعاقد مع عواد

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن أن مسئولي النادي  طلبوا التعاقد مع محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك مع بداية الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز اجري اتصالات مباشرة مع محمد عواد، لمعرفة موقفه وطلباته المالية مقابل اللعب للفريق السماوي مع بداية الموسم الجديد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأضاف المصدر أن  عواد طلب الانتظار لنهاية الموسم لان تركيزه حاليا مع الفريق الأبيض.

الزمالك يبلغ مصطفى فتحي بهذا القرار

أبلغ مسئولو نادي الزمالك، بشكل رسمي مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار لنادي سموحة عودته لصفوف الزمالك بعد نهاية إعارته للنادي السكندري.

وتألق مصطفي فتحي بشكل كبير مع نادي سموحة لذلك قرر الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق عودته للزمالك فى الموسم المقبل.
الجريدة الرسمية