رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الزمالك| أحمد سيد زيزو يجدد عقده.. ونجل طارق حامد يخطف الأنظار في مران الزمالك

الزمالك
الزمالك
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.


أحمد سيد زيزو يمدد عقده مع الزمالك

نجح مسئولو نادي الزمالك من الحصول على توقيع أحمد سيد زيزو ٣ سنوات للزمالك بعد الجلسة التي جمعت مسئولي النادي واللاعب منذ قليل.

وأعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، في تصريحات على قناة الزمالك منذ قليل، عن توقيع اللاعب أحمد سيد زيزو لمدة ثلاث سنوات مقبلة.


مران الزمالك.. عبد الله جمعة يواصل التأهيل


واصل عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم الخميس وبالتالي تأكيد غيابه عن مباراة المقاصة المقبلة بسبب عدم الجاهزية.

وخضع مدافع الزمالك لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك ضمن البرنامج المخصص له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للاعبين


اكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في لقاء مصر المقاصة بكأس مصر، بخوض تدريبات بدنية خفيفة خلال مران اليوم الخميس.

وأدى لاعبو الفريق المران تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث يخشى الجهاز الفني تعرض اللاعبين للإجهاد قبل مواجهة مصر المقاصة.

نجل طارق حامد يخطف الأنظار في مران الزمالك


تواجد آسر نجل طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الجماعي للفريق اليوم الخميس.

ورحب الجهاز الفني واللاعبين بنجل طارق حامد، وحرص نجوم الزمالك على التقاط الصورة الذكارية مع آسر قبل انطلاق المران.

حقيقة بند الشراء النهائي في عقد إعارة أوناجم للوداد المغربي


كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة وجود بند شراء نهائي في عقد إعارة المغربي محمد أوناجم لنادي الوداد المغربي، وأكد أن العقد لا يتضمن أي بند شراء وهو إعارة فقط لنهاية الموسم الجاري لنادي الوداد المغربي.


وأضاف المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لديه رغبة في عودة أوناجم خلال الموسم المقبل بعد نهاية الإعارة.


يذكر أن  الزمالك أعار اللاعب المغربي  في يناير الماضي بناء على رغبة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق بعد توتر علاقته مع اللاعب.


ومن المنتظر أن يشارك أوناجم  مع الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.


كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس.


وشهدت الجلسة حديثا سريعا من كارتيرون مع اللاعبين حول الفقرات الفنية والبدنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم.


ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة.


جلسة مع زيزو
ويعقد مسئولو نادى الزمالك، جلسة اليوم الخميس مع أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


وتأتي هذه الجلسة من أجل تجديد عقدة مع القلعة البيضاء ومن المنتظر أن تكون الجلسة بحضور والد اللاعب و حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك و فاروق جعفر المستشار الفني للزمالك و محمد الاتربي نائب رئيس النادي.


عقود مع اللاعبين الشباب
واستقر مسئولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على إبرام عقود للثنائي أحمد زكي الظهير الأيسر لفريق 99 بالنادي و سيد نيمار الجناح الأيسر لفريق 2000 بالنادي.


وكان هذا الثنائي تم تصعيدهما لصفوف الفريق الأول بعدما أشاد بهما الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق فى وديه الفريق الأول أمام فريق الأمل.


ولذلك استقر مسئولو نادي الزمالك على توقيع عقود لمدة ٥ مواسم للثنائي مع القلعة البيضاء.
الجريدة الرسمية