رئيس التحرير
عصام كامل

آلام المعدة تبعد بواليا عن تدريبات الأهلي

بواليا
بواليا
غاب والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة بالنادي الأهلي.


بواليا يخضع لفحوصات طبية
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن والتر بواليا مهاجم الفريق يخضع حاليا لبعض الفحوصات الطبية؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعد شكواه من آلام المعدة.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم
واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

محاضرة فنية من موسيماني للاعبي الأهلي
وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي، طالبهم فيها بغلق صفحة مباراة سيمبا التنزاني، ودوري آبطال افريقيا من أجل التركيز فى المواجهات المقبلة.

الاستعداد لمواجهة النصر في كأس مصر
ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة، في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي
الجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب بطولة كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الـ37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مواجهات قوية تنتظر الأهلي في ربع النهائي

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قوية في الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا وذلك بعد تخطيه دور المجموعات كوصيف المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذي صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

مباريات نارية تنتظر الأهلي في ربع النهائي

وسوف يواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعة الأولى أحد الفرق صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثانية أو الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك وفقًا لنتائج قرعة الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا التي تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأربعة متصدرين المجموعات الأربعة في دور الثمانية لبطوله دوري الأبطال.
الجريدة الرسمية