رئيس التحرير
عصام كامل

آخرهم شريف .. آخر 4 لاعبين بالأهلى سجلوا هدفين خلال مبارة واحدة في شباك الزمالك

محمد شريف
محمد شريف
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الاثنين في مباراة القمة رقم 122 التى سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي فى قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


1- عبد الله السعيد السوبر المحلى 2015

نجح عبدالله السعيد قائد نادي ببراميدز الحالى ولاعب الأهلى السابق فى إحراز ثنائية في شباك الزمالك فى مباراة نهائي كاس السوبر المحلى التى أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2015 وفاز بها الفريق الأبيض بنتيجة 2/3 حيث أحرز عبد الله السعيد هدفين من ركلتى جزاء والهدف الثالث سجله مؤمن زكريا بينما سجل هدفي الفريق الأبيض عمرو جابر لاعب بيراميدز الحالى والزمالك السابق والهدف الثاني محمود كهربا لاعب الأهلى الحالي والزمالك السابق.

2- مؤمن زكريا الدوري الممتاز عام 2015

نجح مؤمن زكريا  جناح الفريق الأحمر في إحراز ثنائية فى شباك الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الثاني من منافسات عام 2015 فى المباراة التى حسمها الشياطين الحمر بفضل ثنائية مؤمن زكريا.

3- جونيور أجايى السوبر المحلى 2019

نجح جونيور أجايى فى إحراز ثنائية في شباك الزمالك خلال مباراة كأس السوبر المحلى عام 2019 في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث أحرز أجايى هدفين وحسين الشحات هدفا بينما أحرز هدفي الزمالك محمود علاء من ركلتى جزاء.

4- محمد شريف الدوري الممتاز 2021

نجح محمد شريف في إحراز ثنائية في شباك الزمالك خلال القمة التى جمعت الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفي محمد شريف مقابل هدف واحد للزمالك أحرزه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

غيابات الأهلى عن القمة غدا
من ناحية أخري يغيب عن المارد الأحمر في مباراة القمة أمام الزمالك غدا كل من على معلول الذى لايزال يعانى من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية الذى أصيب بها خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020 فى المباراة التى أقيمت مطلع شهر فبراير الماضي وكذلك يغيب جونيور اجايى الذي يعانى من اصابة بشد في العضلة الخلفية أصيب بها خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى أقيمت مطلع شهر ابريل الماضي.
ويفتقد الأهلى خدمات حمدى فتحى بسبب إصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس الامم الافريقيه الكاميرون 2022 فى المباراة التى أقيمت نهايه شهر مارس الماضي.
ويغيب الثلاثى ناصر ماهر لأسباب فنية ومحمد محمود وكريم نيدفيد نظرا لعدم اكتمال جاهزيتهم الفنية بسبب تعرضهم للإصابات استغرقت فترة زمنية طويلة.
الجريدة الرسمية