رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط الجديدة

تصادم
تصادم
أصيب 5 أشخاص بينهم رضيع في حادث تصادم وقع منذ قليل بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل بمنطقة الاستراحة بأسيوط الجديدة.

وتم نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفى الجامعة ومستشفى أسيوط الجديدة وجاري رفع آثار الحادث وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.


بلاغ بالواقعة 
تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط مساعد وزير الداخلية إخطارا من مباحث مركز شرطة أسيوط الجديدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة الاستراحة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل مما ادى الى وقوع مصابين.

أسماء المصابين 
وعلى الفور انتقل فريق من قسم الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ.

وتبين صحة الواقعة وأسفر الحادث عن اصابة 5 أشخاص، بينهم رضيع وهم: فتحية خلاف صادق 45 سنة باشتباه كسر وإياد امير ابراهيم، ثلاث سنوات، بجرح متهتك بالشفة وتم نقلهم لتلقي العلاج بمستشفى أسيوط الجامعي.

كما أصيب الرضيع عبد الرؤوف احمد عبد الرؤوف عمر سنتين بسحجات وكدمات، وأحمد عبد الرؤوف احمد محمد 52 سنة باشتباه كسر في العمود الفقري ومحمود جاد الكريم عبد الرؤوف 27 سنة باشتباه خلع بالكتف الأيسر، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجديدة لتلقي العلاج ومتابعة الحالة.

تحرير محضر بالواقعة 
جارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة ورفع اثار الحادث وتسيير حركة المرور واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة تحت تصرف النيابة العامة.

تحسين شبكة الطرق 
في سياق متصل، أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على ضرورة استكمال أعمال الرصف وإعادة تدوير الأسفلت ومتابعة أعمال رفع كفاءة وتحسين شبكة الطرق الداخلية سواء الرئيسية منها أو الفرعية لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين والحفاظ على أرواحهم. 

وقال محافظ أسيوط: إن خطة الرصف التي يجري تنفيذها بمراكز وأحياء المحافظة حاليًا هي أكبر خطة رصف في تاريخ المحافظة حيث تم اعتماد ما يقارب من 805 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي 2020/2021 ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لمشروعات الرصف وصيانة الطرق بقرى ومراكز المحافظة وفتح شرايين جديدة للتنمية وجذب الاستثمارات، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة الاستراتيجية لرفع كفاءة المرافق الأساسية لتوفير حياة كريمة وآمنة لسكان هذه المدن وتغيير واقعهم إلى الأفضل والارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة لهم.
الجريدة الرسمية