رئيس التحرير
عصام كامل

80 % نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بدمياط

محافظ دمياط تعتمد
محافظ دمياط تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية
اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم السبت، نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الأول للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠ بنسبة نجاح ٨٠.٣٠%. 

نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط

وقالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إنه قد بلغ عدد المقيدين ٢٨٠٩٨ طالبا وطالبة، حيث حضر  ٢٧٨٢٨ ونجح منهم ٢٢٣٤٧ طالبا وطالبة. لافتة إلى أنه قد تم الانتهاء من عمليات رصد الدرجات الخاصة بكل طالب بشكل دقيق وذلك لضمان حصول كل طالب على ما يستحق من درجات. 

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية بدمياط
وأكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن المحافظة انتهت من امتحانات الشهادة الاعدادية بشكل جيد، موضحة أنه لن يتم رصد أية مخالفات خلال فترة الامتحانات. مشيرة إلي وجود التزام تام بالاجراءات الاحترازية التي أعلنتها الحكومة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الأول 2021
من جانبه، أكد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، أن نسبة النجاح بالشهادة الاعدادية جيدة، مؤكدا أنه تم رثد الدرجات بمنتهي الدقة، موضحا أن لجان الشهادة الإعدادية تم تجهيزها بشكل يسمح للطلاب تأدية الامتحانات بشكل مناسب.

وأضاف وكيل تعليم دمياط، أنه سبتم الإعلان عن أوائل الشهادة الإعدادية خلال ساعات، مؤكدا أن عملية تصحيح أوراق الإجابات تمت بشكل يضمن حصول كل طالب علي مايستحق من درجات، مشيرا إلي التزام الجميع بالمعايير المنصوص عليها في تصحيح أوراق الاجابات الخاصة بالطلاب وكذلك رصد الدرجات، وتابع ان لجان امتحانات الشهادة الاعدادية تم اعدادها جيدا لاستقبال الطلاب وتهيئة المناخ المناسب لهم، مؤكدا انه لم يتم رصد اية مخالفات خلال ايام الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط 2021

كما اعتمدت الدكتورة منال عوض خلال لقائها اليوم مع الدكتورعادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع و المكفوفين بنسبة نجاح ١٠٠٪ وأيضاً الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٩٠.٢٪.
الجريدة الرسمية