رئيس التحرير
عصام كامل

وفاة مسجون بسبب غيبوبة سكر بسجن مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية
توفي مسجون فى سجن مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية إثر إصابته بغيبوبة سكر مفاجأة داخل السجن وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر يفيد وفاة مسجون فى سجن مركز شرطة شبين القناطر أثر غيبوية سكر.

أمن القليوبية  
انتقلت أجهزة الامن الى السجن وتبين ان المتوفى يدعى " ج ز د " 36 سنه صادر ضدة حكم بالحبس 6 أشهر في قضية نفقة وأنه قضى فترة العقوبة وقبل خروجة بأيام أصيب بغيبوبة سكر داخل السجن وتوفي وتم نقل الجثة الى مستشفى شبين القناطر العام تحت تصرف النيابة العامة فتولت التحقيقات.

طوخ 
في وقت سابق القت مباحث مركز شرطة طوخ القبض على 5 عاطلين بحوزتهم  5 قطع سلاح نارى وابيض وكمية من الزخيرة  بقصد ممارسة البلطجة على المواطنين وذلك خلال حملة امنية شنتها الاجهزة الأمنية وتم التحفظ على المتهمين والاسلحة وتولت النيابة التحقيق. 

مركز طوخ 
تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مباحث مركز شرطة طوخ تفيد قيام حملة امنية لضبط الخارجين على القانون واستهدفت الحملة قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية
اسفرت عن ضبط عاطين بحوزتهم قطعتين سلاح خرطوش وكمية  من الزخيرة وضبط 3 عاطلين بحوزتهم اسلحة بيضاء عبارة عن سنج ومطاوى بقصد ممارسة البلطجة.

كما تم ضبط عاطلين بحوزتهم كميات مختلفة من المخدرات بقصد الاتجار كما تمكنت الحملة التى شارك فيها مباحث تنفيذ الاحكام من تنفيذ 2436  حكم قضائى متنوع واحيل جميع المتهمين للنيابات المختصه فتولت التحقيقات.
الجريدة الرسمية