رئيس التحرير
عصام كامل

هدم منزلين بقرية الفردان في الإسماعيلية| صور

حملة لهدم منزلين
حملة لهدم منزلين
أزالت رئاسة قرية الفردان التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية،  اليوم الجمعة، تعديا بالبناء على مساحة ١٠٠٠ متر من الأراضي الزراعية بالقرية، وذلك بالتعاون مع قسم شرطة الضواحي.   


الحملة و الضبط 

وكانت حملة بإشراف محمد صابر نائب مركز ومدينة الإسماعيلية وعبد العزيز البعلي رئيس قرية الفردان وبالتنسيق مع قسم شرطة الضواحي
قد قامت بتنفيذ أعمال إزالة فورية لتعد بالبناء عبارة عن عدد منزلين  بمساحة 1000 متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

ويأتى ذلك في إطار تنفيذ تعليمات العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية بشأن تكثيف أعمال الإزالة الفورية للتعديات بالبناء بدون وجه حق بنطاق القرى التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. 

رئيس المدينة 

ومن جانبه أكد العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية على استمرار تلك الحملات بصورة فورية وذلك لإزالة التعديات التي تقام على أراض زراعية بدون وجه حق بنطاق القرى التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.

و أشار إلى إنه لن يسمح لأى شخص أين كان بالتعدى على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة.  

توجيهات عامة 

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، شدد على ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد على تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم و الرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد .   

وتستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا . 

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا و المشكلات الجماهيرية و العمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل ، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.  





الجريدة الرسمية