رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع طالب غرقا في الرياح المنوفي بالقناطر الخيرية

مديرية امن القليوبية
مديرية امن القليوبية
لقى طالب بالصف الثانوى الثانوى مصرعه غرقا فى الرياح المنوفى بالقناطر الخيرية وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مسشتفى القناطر الخيرية العام وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة .

أمن القليوبية 
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة المسطحات يفيد غرق شخص فى ارياح المنوفى بالقناطر الخيرية وانتقلت على الفور قوات الانقاذ النهرى وبالبحث تم إنتشال الجثة وتبين انها لذكر طوله 165 سم متر ةيرتدى شورت فقط وتبين انه يدعى " محمد ع ا " طالب بالصف الثانى الثانوى ولا توجد به اى إصابات ظاهرية وتم نقل الجثة للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

طوخ 
في وقت ماضي واصلت مباحث مركز شرطة طوخ حملاتها على القرى والبؤر الاجرامية لضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات والمطلوبين فى قضايا مختلفى اسفرت الحمله عن ضبط اسلحة نارية وبيضاء وتنفيذ 2146 حكم قضائى وتولت النيابة التحقيق .

امن القليوبية 
تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من مباحث مركز شرطة طوخ تفيد قيام خملة مكبرة أسفرت عن ضبط  6 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا مخدرات ومشاجرات و ضبط 3  قطع سلاح أبيض وسلاح نارى فرد خرطوش كما تم ضبط 2 قضية مخدرات ضبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة متهمان لأحدهما معلومات جنائية.

 كما تمكنت الحملة التى شاركت فيها مباحث تنفيذ الاحكام من تنفيذ 2146 حكم قضائى متنوع  واخطرت النيابة فتولت التحقيق.

شبين القناطر 
في وقت سابق ألقت مباحث مركز شبين القناطر، القبض على صاحب محل كوافير و2 آخرين لقيامهم بالنصب على أصحاب محلات الذهب، من خلال بيع مصوغات ذهبية مقلدة ومزورة على أنها قطع ذهبية حقيقية، وتم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق

تلقى مدير مباحث القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من "هيثم م" صاحب محل مجوهرات زيدان بشبين القناطر، يفيد بضبط 3 أشخاص وبحوزتهم مصوغات ذهبية مقلدة وقيامهم بالنصب على أصحاب محلات الذهب وبيعها على أنها حقيقية.

القليوبية 
جرى إخطار مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين ضبط "سمية ج.ر" صاحب محل كوافير، ومقيمة الزاوية الحمراء بالقاهرة، و"نسمة ح. ع" مقيمة محافظة الفيوم، "سامح ص. ز" ومقيم زاوية الحمراء القاهرة، وبحوزتهم مصوغات ذهبية مقلدة، عبارة عن عدد من الدبل ودلايات ذهبية ومبالغ مالية ودفاتر فواتير لمحلات بيع ذهب مجهولة المصدر، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية