رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع تلميذ وحداد في حادث تصادم بالدقهلية

مصرع
مصرع
شهد طريق الستاموني أبو حسن في محافظة الدقهلية مصرع  تلميذ وحداد مسلح فى حادث تصادم جرار زراعي بسيارة بيك اب  " أمام كوبرى قرية " أبوحسن " دائرة مركز الستامونى


موقع الحادث
وكان اللوء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى اخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث الدقهلية ،  بورود بلاغ لضباط مركز شرطة الستامونى من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفيان على طريق " الستامونى _أبوحسن " أمام كوبرى قرية " أبوحسن " دائرة مركز الستامونى. 

انتقال أمني فوري
وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفى الحادث كلا من السيارة رقم ( د هـ ص ٥١٢٣ بيك أب ) قيادة سامى ياقوت عبداللاه فرج 47 سنة سائق ، ومقيم بندر الستامونى متوقفه على جانب الطريق بإتجاه الستامونى ، وجرار زراعى مقطورتين ( بدون لوحات مدنية) قيادة  إسماعيل إبراهيم سعد صالح 36 سنة سائق ، ومقيم بندر الستامونى بذات الاتجاه .

سبب الحادث
وتبين أن سبب الحادث إنفلات المقطورتين من الجرار وانحرافهما وإصطدمهما بالسيارة من الخلف نجم عن ذلك وفاة كلا من أحمد عبدالهادى 25 سنة حداد مسلح ، كان متواجد بالصندوق الخلفى للسيارة ، ومحمد مسعد عطية خليفة 10 سنوات تلميذ ، تصادف تواجده بمكان الحادث ، ويقيمان قرية " بوحسن " دائرة مركز الستامونى ، وتم نقل جثمان المتوفيان إلى مستشفى بلقاس المركزى

شهود عيان
وبسؤال قائدي المركبتين وكلا من عم المتوفى الأول القصبى محمد 58 سنة فلاح ووالد المتوفى الثانى مسعد عطية خليفة 52 سنة عامل ، ويقيمان بذات القرية أيدوا مضمون الفحص . 

تقرير الصحة
وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفيين يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تهشم كامل بالرأس ولا توجد شبهة جنائية ، لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق . 

الإجراء الأمني 
وتم التحفظ على المركبتين وقائديهما ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1194 لسنه 2021 جنح مركز الستامونى ، وجارى العرض على النيابة العامة.

مصرع طالبة
وعلي صعيد آخر، لقيت طالبة بالصف الثاني الثانوي مصرعها عقب سقوط طوب البناء من ونش الرفع بشارع النخلة بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية ، حيث تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالمديرية يفيد وصول طالبة لمستشفى الطوارئ بالمنصورة  مصابة بنزيف بالمخ وكسر بالجمجة إثر سقوط طوب أحمر علي رأسها  وتوفت.

التحرك الأمني
وعلي الفور انتقل ضباط المركز إلى المستشفى وتبين إصابة الطالبة أية محمد عبد الحميد ١٧ سنة ، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري استدعاء صاحب العقار، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
الجريدة الرسمية