رئيس التحرير
عصام كامل

مرور الوادي الجديد يوزع وجبات إفطار على السائقين

مرور الوادي الجديد
مرور الوادي الجديد يوزع وجبات إفطار على السائقين
وزعت إدارة مرور محافظة الوادي الجديد وجبات إفطار للصائمين مع إمساكيات لأيام الشهر الكريم، وذلك للمسافرين مستخدمي الطرق السريعة والداخلية بمراكز المحافظة تنفيذا لتوجيهات محمود توفيق، وزير الداخلية بتفعيل للدور الإنساني والاجتماعي للوزارة.


حيث تم توزيع وجبات الإفطار بمداخل المدن والقرى من خلال ضباط وأفراد إدارة المرور بمحافظة الوادي الجديد، بإشراف اللواء محمد توفيق، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، وبحضور ومتابعة العميد محمد سيف، مدير إدارة المرور بالمحافظة.

فرق مرورية لتوزيع وجبات الإفطار


وانتشرت فرق التوزيع قبل أذان المغرب مباشرة بعدد من شوارع المحافظة، ووزعوا الوجبات على السائقين والمواطنين، وسط ترحيب شديد منهم، الذين قدموا التحية لرجال المرور.

الجدير بالذكر، أن إدارة المرور توزع وجبات الإفطار على سائقي السيارات بمختلف أنواعها، على الطرق السريعة والتي تلقي حالة من القبول والسعادة لدى المواطنين.

ومن جهة أخرى، شهدت شوارع المحافظة حالة من السيولة المرورية  خلال أيام شهر رمضان المبارك على كل المحاور المرورية الهامة.

فاعليات رمضانية


من جانبه قال اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، إن مديرية الأمن تحرص على تحقيق التواصل مع المواطنين ودعم الجانب المجتمعي من خلال عدد من الفعاليات التي جرى تدشينها خلال شهر رمضان المعظم، والتي تضمنت توزيع كرتونة رمضان على مستوى مراكز المحافظة لغير القادرين والأسر الأكثر احتياجًا.

كما جرى تنظيم حفل للأطفال الأيتام وأسرهم بداية الشهر الجاري، احتفالا بيوم اليتيم بالإضافة لتدشين منفذ سلع مخفضة ضمن مبادرة "كلنا واحد"، بهدف توفير الأغذية للمواطنين بأسعار مخفضة في الشوادر ومن خلال منافذ " أمان" التابعة للوزارة، حتى لا تتركهم فريسة لجشع بعض التجار.





الجريدة الرسمية