رئيس التحرير
عصام كامل

مراجعات نهائية "أون لاين" لطلاب الثانوية العامة بالوادى الجديد

محافظة الوادى الجديد
محافظة الوادى الجديد
أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد على تشديد الرقابة علي الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا ومنع إقامة الأفراح وسرادقات العزاء بالقاعات المغلقة و المتابعة اليومية لأرصدة المستشفيات من الأدوية والمستلزمات الطبية واسطوانات الأكسجين.


كما وجه بتنفيذ مراجعات نهائية إلكترونية "أون لاين" لطلاب الثانوية العامة من خلال المنصات الإلكترونية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالتعاون مع العناصر المتميزة من الكوادر التعليمية لخدمة طلاب المحافظة.

من ناحية أخرى، أكد الزملوط علي ضرورة ربط خريجي مبادرة "مهنتك مستقبلك " التي تنفذها مديرية القوى العاملة لتدريب الشباب علي المهن الحرفية، بسوق العمل من خلال الإستعانة بهم في المشروعات التي تنفذها المحافظة لإكسابهم الخبرة وإتاحة فرص عمل لهم.

يذكر ان وزارة التربية والتعليم  قررت تأجيل امتحانات منتصف العام الدراسي سارٍ بسبب الموجة الثانية لفيروس كورونا وأنه سيتم عقد كافة امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية عقب انتهاء إجازة منتصف العام في 20 فبراير 2021، وفقًا لقرارات مجلس الوزراء، مُشددةً على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الصفحات المزيفة.

زراعة 292 ألف فدان محاصيل شتوية في الوادى الجديد

وانه سيتم استكمال تدريس المناهج الدراسية، حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/ 2021 بنظام التعليم عن بعد، حتى بداية إجازة منتصف العام التي ستبدأ 16 يناير وتستمر حتى 20 فبراير المقبل، وذلك لاستيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها في هذا الفصل، لما بعد انتهاء إجازة منتصف العام.

الجريدة الرسمية