رئيس التحرير
عصام كامل

محال غرب المنصورة تلتزم بمواعيد الغلق | صور

حملات بغرب المنصورة
حملات بغرب المنصورة
إلتزمت المحال التجارية بنطاق حي غرب المنصورة في محافظة الدقهلية ،  بمواعيد الغلق التي أقرتها الدولة منعا لإنتشار فيروس كورونا وحرصا علي سلامة المواطنين .


غلق المحال التجارية 
وفى ذات السياق كلف الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية،  المحاسب محمد عبد الباقى رئيس حى غرب المنصورة ،  للقيام بجولة ميدانية للتأكد من التزام المنشأت التجارية بمواعيد الغلق التى أقرتها الدولة منعا لإنتشار فيروس كورونا حرصا على سلامة الجميع.


غرب المنصورة 
رافق رئيس حي غرب المنصورة خلال الجولة نائبى رئيس حى غرب المنصورة محمد انور ، ومنى المتبولى  ، ومسئولى الأشغالات ، والمتابعة الميدانية بحى غرب المنصورة وبالمرور تبين إلتزام كافة المنشآت بتنفيذ القرار عدى فئة قليلة ، وقد تم الأغلاق الاجبارى لتلك المنشأت.



الاجراءاتةالاحترازية       

ويأتى ذلك فى اطار الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها محافظة الدقهلية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وتنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، وفي ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس “كورونا”.



وكان الدكتور ايمن مختار  محافظ الدقهلية، أعطي تكليفات لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لقيام لجان المتابعة بها بالتعاون مع الشرطة لمتابعة تنفيذ القرار المشار إلية بكل حزم وضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية فورا حيال المخالفين.




مركز المنصورة 

 وفي مركز المنصورة قال هاني سليمان رئيس المركز إنه منذ اليوم الأول أمس إنتظمت لجان المركز في متابعة الإلتزام من قبل أصحاب المحلات بنطاق المركز ومدي إلتزامهم بالمواعيد المقررة من خلال حملات علي المنشآت  التجارية الكائنة بنطاق المركز ومتابعة الغلق في المواعيد المقررة.


وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة إلتزام كافة المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالمواعيد المحدده لفتح وغلق المحال التجارية حتي لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون علي المخالفين، مضيفا" أن تطبيق القرار وتنفيذه يساعد على تحقيق الإنضباط بالشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات ومنع التكدس المرورى في بعض المناطق  بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.


حملات مستمرة 
وأكد محافظ الدقهلية أهمية المتابعة اليومية وخلال المدة المحددة لتنفيذ القرار من قبل جميع الوحدات المحلية لتنفيذ القرار المذكور بكل حزم واتخاذ الاجراءات حيال المخالفين.
الجريدة الرسمية