رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الوادي الجديد يطمئن على حالة مصابي حادث أتوبيس الداخلة | صور

جانب من زيارة محمد
جانب من زيارة محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد للمصابين
تفقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل ثقيل، بمستشفى الداخلة العام يرافقه نبيل حنفي رئيس المركز والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.


واطمأن المحافظ على حالة المصابين، ووجه بمتابعة الحالات وتقديم أوجه الرعاية والخدمات العلاجية اللازمة.

كان المحافظ انتقل إلى موقع الحادث الذي وقع بين أتوبيس نقل عام وسيارة نقل ثقيل بطريق "تنيدة - الداخلة" لمتابعة تداعيات الحادث الذي أسفر عن مصرع ٥ أشخاص وإصابة ٢٣ آخرين. 

وأوضح "الزملوط" في بيان رسمي أنه تم نقل 23 مصابًا إلى مستشفى الداخلة العام، و٥ متوفين إلى مشرحة المستشفى من خلال الدفع بـ٢٠ سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، كما تم الدفع بسيارة نقل دم وبلازما لتأمين احتياجات المستشفى من أكياس الدم، وجار إسعاف المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

25 مصابا ومتوفيا
ولقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 23 آخرون بإصابات متنوعة في حادث تصادم بين شاحنة نقل ثقيل وأتوبيس نقل ركاب عام بطريق "الخارجة - الداخلة" بمحافظة الوادي الجديد، مساء أمس الأحد بالقرب من مركز بلاط.

تفاصيل الحادث 
وكان اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين شاحنة نقل وأتوبيس نقل ركاب بطريق "الخارجة - الداخلة" بالقرب من مركز بلاط، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، والاستعانة بسيارات إسعاف من مركز الخارجة لنقل المتوفين وإسعاف المصابين.

رفع حالة الطوارئ
وجرى نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفى الداخلة العام التي رفعت حالة الطوارئ القصوى لإسعاف المصابين وتحويل الحالات الحرجة إلى مستشفيات الخارجة وأسيوط الجامعي، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.



الجريدة الرسمية