رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الدقهلية يكرم بطل أفريقيا في المصارعة الروماني| صور

تكريم بطل المصارعة
تكريم بطل المصارعة الرومانية
كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، اللاعب عبد اللطيف محمد منيع  بطل أفريقيا في المصارعة الروماني والمصنف رقم 2 عالميا والمؤهل لأولمبياد طوكيو 2021  بمنحه درع المحافظة تقديراً لنجاحه المشرف من داخل نادي دكرنس الرياضي.


تكريم بطل المصارعة

جاء ذلك بحضور الدكتورة أمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس و أعضاء البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ النائب ورئيس مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي.


المركز الثانى عالميا

يذكر أن اللاعب عبداللطيف منيع من مواليد 1995 بمدينة دكرنس و قد خاض العديد من البطولات المحلية والدولية وحصل فيها علي المراكز الأولي حيث خاض 6 بطولات محلية حصل في جميعها علي المركز الأول و خاض 35 بطولة دولية حصل في معظمها على المركز الأول مما أهله للحصول على المركز الثاني عالمياً طبقاً لتصنيف الاتحاد.



السيسى الداعم الأول للرياضة

وأكد  المحافظ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم الدعم الكامل لكافة المواهب والفرق الرياضية وهو ما يؤكد أنه الأب الذي يرعى أبنائه الرياضيين لتمثيل مصر في المحافل الدولية.


مشاهير الدقهلية

وأشار المحافظ إلى أن الدقهلية دائماً يخرج منها العظماء في شتي المجالات العلمية والدينية والفنية والرياضية الذين مثلوا مصر في المحافل الدولية.


أسرة البطل

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لأسرة اللاعب عبداللطيف منيع ولكل الداعمين له فى تحقيق هذا النجاح الذي شرف ليس الدقهلية فقط بل مصر كلها.


درع الشباب والرياضة

وفي نهاية الحفل قدم علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة درع المديرية الي محافظ الدقهلية تقديراً لدعمه المستمر للرياضة والرياضيين بالدقهلية.






الجريدة الرسمية