رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الدقهلية يتفقد اعمال المركز التكنولوجى | صور

جولة محافظ الدقهلية
جولة محافظ الدقهلية بالمركز التكنولوجي
 أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ان المركز التكنولوجى بديوان عام المحافظة يستقبل اكثر من 400  مواطن يوميا للحصول الخدمات المتنوعة وحل مشكلاتهم.


جولة تفقدية

جاء ذلك خلال جولة محافظ الدقهلية التفقدية لأعمال المركز والتى رافقه خلالها هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، واللواء عبد القادر النورى السكرتير العام للمحافظة.



محافظ الدقهلية يلتقي بالمواطنين

والتقى المحافظ بالمواطنين القادمين إلى المركز للتقدم بطلباتهم وشكواهم إلى الجهات الخدمية المختلفة، واطمأن منهم على مستوى أداء العاملين به وكانت إحدى السيدات من مركز السنبلاوين تشكو استيلاء شقيقها علي قطعة أرض تمتلكها  بمساحة 100متر وإثارة المشكلات معها من قبله هو وأولاده.



لحل مشاكل المواطنين تحرك فوري للمحافظ مع مدير امن الدقهلية 

وعلي الفور قام المحافظ بالتنسيق مع  اللواء رافت الباعث مساعد وزير الداخلية مدير امن الدقهلية لاستقبالها بمكتبه وذلك بمرافقة احد افراد إدارة العلاقات العامة بالمحافظة مصطحبا لها في سيارة خاصة للإدارة إلي مديرية امن الدقهلية لاتخاذ اللازم حيال شكواها.


مشكلة مواطنة مع التأمينات

كانت سيدة أخرى تعاني من مشكلة مع التامينأت والمعاشات  وعلي الفور استدعي المحافظ مسئول التأمينات والمعاشات للاستماع إلى شكوى المواطنة والعمل علي حلها فورا .



كما التقى المحافظ بمواطنة ثالثة متقدمة بشكوى لها مع إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة، وكلف المحافظ  علي الفور مسئولة التخطيط العمراني بسرعة التجاوب مع مشكلتها والعمل علي حلها فورا.



المركز التكنولوجي لخدمة المواطن أولا 

واكد المحافظ ان انشاء هذا المركز إستهدف  الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنى الدقهلية فى كافه القطاعات وسرعة انجاز مصالح المواطنين.



ما يقدمه المركز التكنولوجي 

واوضح محافظ الدقهلية ان المركز يقدم كافة الخدمات المتعلقة بالاستثمار والتخطيط العمرانى والشئون الهندسية والمواقف والتنمية البشرية وتيسير الاعمال بالحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لاقامه المشروعات المختلفة هذا بالاضافة الى الخدمات المتعلقة بالشئون الادارية وايضا كل ما يتعلق بخدمات المواطنين من خلال القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق والوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة.


المركز التكنولوجي يقدم خدمة الشباك الواحد 

واكد محافظ الدقهلية للقائمين على المركز ضرورة حسن استقبال المواطنين وسرعه تقديم الخدمات لهم بإبتسامة صادقة تبعث الرضا والامتنان  فى نفوس المترددين على المركز للحصول على الخدمات، مشيرا ان توجه الدولة هو الحرص الدائم على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة القطاعات  تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.



تطوير مدخل 6 بمبنى محافظة الدقهلية

وعلى هامش الجولة تفقد محافظ الدقهلية أعمال التشطيب والتطوير ورفع كفاءة الممر الخلفى لمبنى ديوان عام المحافظة بمدخل 6 والخاص بأقسام المعاشات العسكرية وفض المنازعات ووجه المحافظ لسرعة الانتهاء من الأعمال عملا على راحة المواطنين المترددين.



تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة العمل المستمر من أجل إرضاء المواطنين من خلال سرعة تقديم الخدمات لهم فى كافة قطاعات الخدمات والمرافق.

الجريدة الرسمية