رئيس التحرير
عصام كامل

عيادات متنقلة لتقديم الخدمة الطبية للمصطافين على شاطئ جمصة | صور

خدمة طبية متنقلة
خدمة طبية متنقلة علي شاطئ جمصة
كشف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن تقديم الخدمات الطبية والوقائية والتوعوية للمواطنين بمدينة جمصة الساحلية وذلك تزامنا مع زيادة تردد المصطافين على مدينة جمصة الساحلية خلال فصل الصيف واحتفالات عيد الأضحى المبارك.




وأكد وكيل صحة الدقهلية ، انه تم توفير عيادة متنقلة على الشاطئ  تضم مختلف التخصصات الطبية من ضمنها الكشف المبكر عن سرطان الثدي، كما تم تفعيل خدمات مبادرة رئيس الجمهوريه لمتابعة وعلاج الأمراض المزمنة والاكتشاف المبكر عن الاعتلال الكلوي وتوفير ادوية لجميع التخصصات وكافة ادوية الطوارئ والنزلات المعوية والحساسية بالإضافة إلى أدوية بروتوكولات علاج فيروس كورونا. 


واشار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الى ان الخطة تشمل نشر الوعي الصحي بين المواطنين في ظل إجراءات الدولة للتعايش الآمن مع فيروس كورونا مما يساهم في الحفاظ على ما تم تحقيقه من استمرار لانخفاض معدل الإصابات والوفيات بالفيروس. 


واوضح أن هناك تنسيق وتعاون بين العيادة الطبية المتنقلة وغرفة الاسعاف ومستشفى جمصة والمستشفيات المحيطة لسرعة الاستجابة للمواطنين وتقديم افضل خدمة طبية لهم متمنيا لهم قضاء عيد اضحى سعيد وهم بكامل الصحة والعافية.



الجريدة الرسمية