رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط ٢٣ شيشة خلال حملة لإزالة الإشغالات في الإسماعيلية | صور

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 شن حي ثالث التابع لمحافظة الإسماعيلية،  اليوم السبت ، بالتعاون مع شرطة المرافق حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات عن شوارع وطرق الحي، وذلك لعودة الانضباط والنظام إلى شوارع الحي، وضبط المقاهي المخالفة، وشملت الاشغالات والحواجز ومراجعة أوضاع  الكافيتريات والباعة الجائلين .


 
الأماكن المستهدفة 
 
واستهدفت الحملة مناطق الدوحة، و ٢٤ أكتوبر، ومنطقة المدرسة المعمارية، والشارع التجاري، وشارع صبري مبدي،  وخلف الملابس الجاهزة ، و حي الزهور، و الجامعة لتنفيذ عدد من القرارات.

المضبوطات

وأسفرت الحملة عن تحرير ١٨ محضرا و هدم ٢ تندات ،  وإزالة ٣٠ حاجزا و التحفظ على " ٥ انابيب" ، و "٢٣ شيشة " ، و " ومزانين  " و ٢٠ كيلو فحم ،  و ٢٥ كيلو معسل ، و ١٠ كراسي .

وكان على رأس الحملة المحاسب محمود الصوري رئيس حي ثالث،  و المهندس إبراهيم مطر نائب رئيس الحي، والعقيد صلاح حافظ مسؤل شرطة المرافق .

توجيهات عامة 
 
وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص علي ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي .
 
وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية و الجهات الحكومية ، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القري وتوابعها وعدد من مكاتب البريد ، كما يتم تعقيم المساجد حيث تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا .

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة ،على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا و المشكلات الجماهيرية، و العمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا، والمضى قدما فى أستكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل ، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.




  

الجريدة الرسمية