رئيس التحرير
عصام كامل

شاب يعتذر لزوجته براس البر علي طريقة عادل إمام

شاب يعتذر لزوجته
شاب يعتذر لزوجته بدمياط
أثارت لافتة بأحد شوارع مدينة رأس البر بمحافظة دمياط انتباه الجميع، وذلك بعد أن حملت رسالة اعتذار من شاب لزوجته علي طريقة الفنان عادل إمام في فيلم مرجان أحمد مرجان.


السوشيال ميديا

وتداول رواد التواصل الاجتماعي تلك اللافتة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي أثارت جدلا واسعا بين مؤيد ومعارض، بينما تصدر هاشتاج "كريم بيحب فاتن" عددا من صفحات التواصل الآجتماعي فيس بوك التابعة لأبناء دمياط، لتحقق تفاعلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا بدمياط.

رأس البر

وشهدت مدينة رأس البر إقبالا ملحوظا من قبل الأهالي هربا من ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها محافظة دمياط هذه الأيام، وقد شهدت شواطئ المدينة إقبالا متزايد نسبيا، بينما بلغت نسب التشغيل بالفنادق المتواجدة بالمدينة 65 بالمئة، فضلا عن استقبال المدينة لرحلات اليوم الواحد طوال موسم الصيف، كما استقبلت الشواطئ الخاصة أكثر من 2000 شخص اليوم، بينما بلغ عدد زوار الشواطئ العامة اكثر من 100 ألف شخص اليوم. 



الثانوية العامة

وحالت امتحانات الثانوية العامة امام اقبال الاهالي بالشكل المعتاد علي مدينة رأس البر، وذلك نتيجة انصراف الأسر للتحضير لاستقبال موسم امتحانات الثانوية العامة، ومن المتوقع نزايد إقبال المواطنين علي شواطئ مدينة رأس البر فور الإنتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2021. 
وتشهد محافظة دمياط اليوم طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا فقد بلغت درجة الحرارة 38 مئوية بينما بلغت نسبة الرطوبة 40 بالمئة، الأمر الذي دفع الكثير من المواطنين باللجؤ إلي شواطئ رأس البر هربا من ارتفاع درجات الحرارة. 
الجريدة الرسمية