رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جامعة مطروح يتفقد امتحانات نهاية العام بكلية الذكاء الاصطناعي | صور

امتحانات جامعة مطروح
امتحانات جامعة مطروح
تفقد الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الأحد، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي، بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، للوقوف على انتظام اللجان وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.


واطمأن رئيس جامعة مطروح من الطلاب على مستوى الامتحانات، عدد الاسئلة، ومدى مناسبتها لوقت الامتحان، مؤكداً على ضرورة توفير الهدوء، ليتمكن الطلاب للوصول لأعلى درجات التركيز لأداء الامتحانات.


وشدد النجار على ضرورة التزام الطلاب والمراقبين وأعضاء هيئة التدريس بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


وكان اطمأن رئيس الجامعة من خلال غرفة العمليات الرئيسية المشرفة على الامتحانات انتظام كافة اللجان، مشيدًا بدور العمداء في تحقيق الانضباط والانتظام أثناء سير الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر.


ووجه الدكتور مصطفى النجار بضرورة مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد من توفير الكواشف الحرارية، ارتداء الكمامات الطبية، تعقيم مقار الامتحان بين كل فترة امتحان والفترة التى تليها، فضلًا عن القيام بالتطهير صباح يوم الامتحان وبعد انتهاء فترات الامتحانات على مدار اليوم.


وشدد النجار على عدم وجود تجمعات نهائيًّا داخل الكليات سواء قبل أو بعد أداء الامتحانات، والتهوية الجيدة للجان الامتحانية، للحفاظ على سلامة جميع القائمين على العملية الامتحانية.

كما تابع رئيس جامعة مطروح، تلقي أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة للقاح كورونا؛ في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

وأشاد النجار خلال تفقد أعمال تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بمقر كلية التربية؛ بحرص أعضاء هيئة التدريس والعاملين، على تلقي جرعة التطعيم الأولى للقاح كوفيد ١٩، وذلك حرصًا على سلامتهم، وسلامة الطلاب والعاملين بالجامعة.

وشدد الدكتور مصطفى النجار على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية قبل وأثناء وبعد الامتحانات، مؤكدًا أن الجامعة تبذل قصارى جهدها للمحافظة على صحة وسلامة منتسبيها وطلابها.
الجريدة الرسمية