رئيس التحرير
عصام كامل

حملة لنائب محافظ الوادي الجديد علي سوق الشعلة

جانب من جولة نائب
جانب من جولة نائب محافظ الوادى الجديد
قامت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد بحملة مرور بسوق الشعلة بمدينة الخارجة يرافقها المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز ومسئولي الطب البيطري والتموين والمكتب الإقليمي لحماية المستهلك بالمحافظة ، وذلك للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من hنتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.


مكافأة للأطباء البيطريين
ووجهت نائب محافظ الوادى الجديد بمنح مكافأة للأطباء البيطرين تقديراً لجهودهم المبذولة خلال الفترة الحالية في ضبط الأسواق، و شددت على تكثيف حملات المرور علي الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والمجازر للتأكد من انضباط الأسواق وسلامة وصلاحية السلع، والإعلان عن الإرشادات الصحية للوقاية من الفيروس داخل المحال والتعامل الحازم مع أي مخالفات يتم رصدها.

التأكيد على تلقي لقاح كورونا
كما أكدت خلال لقائها ببعض المواطنين علي ضرورة الحصول على اللقاح للوقاية من الفيروس في ظل التيسيرات التي تقدمهت الدولة والمحافظة لتوصيل اللقاح بالمجان لكافة المواطنين.

جولة بمركز تطعيم لقاح كورونا
كما تابعت حنان مجدي، نائب محافظ الوادى الجديد منظومة العمل بمركز تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا بالمركز الطبي بالخارجة يرافقها الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وذلك إستجابة لشكوي بعض المواطنين من بطئ منظومة العمل بمراكز تلقي اللقاح وعدم وجود أماكن إنتظار مجهزة، وبناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ببحث وحل الشكوى الواردة. 

زيادة اعداد مراكز تلقي اللقاح
وأشارت إلي زيادة أعداد مراكز تلقي اللقاح بالتنسيق مع وزارة الصحة ليصل عددها إلي ٤ مراكز بعد إضافة المركز الإقليمي لنقل الدم بالخارجة لمنظومة تطعيم المواطنين. 

ووجهت بزيادة أعداد المقاعد ووسائل التهوية اللازمة بأماكن إنتظار المواطنين وزيادة أعداد مقدمي الخدمة لتقليل مدة الإنتظار ، وتقديم التوعية اللازمة للمواطنين بالإجراءات الإحترازية خلال عملية التطعيم للحد من إنتشار الفيروس.
الجريدة الرسمية