رئيس التحرير
عصام كامل

توزيع أثاث وأدوات كهربائية على 150 أسرة "أولى بالرعاية" في الدقهلية

توزيع أساس على الاسر
توزيع أساس على الاسر الأولى بالرعاية في الدقهلية
أعلنت محافظة الدقهلية عن توزيع أجهزة منزلية وأثاث منزلي وأدوات كهربائية على 150 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمركزي المنصورة وميت غمر.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالمحافظات، وتحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.


توزيع 25 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية

يشار إلى أنه تم توفير الأجهزة بمشاركة وتعاون أحد الجمعيات بالتعاون مع المحافظة من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية بإشراف وتنسيق الدكتورة هدى بلاط مدير عام الإدارة والتي أوضحت أن التوزيع على الأسر تم من خلال إقامة 3 معارض لتوزيع هذه الأجهزة على الأسر المستحقة بعد دراسة حالتها الاجتماعية وإثبات أحقيتها وتم منحها بون استلام من المعارض التي تم إقامتها في كل من قرية كوم النور بمركز ميت غمر، ومعرض آخر في مدينة ميت غمر، معرض وثالث في قرية ميت محمود مركز المنصورة وأن الأجهزة عبارة عن أثاث منزلي وأجهزة كهربائية تم توفيرها من المخازن.




 وقد وجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للجمعية وللمجتمع المدني علي جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، مشيرا بأن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.

وعلى صعيد آخر، كان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أعلن اليوم عن بدء توزيع 25 طن من اللحوم المجمدة على الأسر الأولى بالرعاية والأيتام والمرأة المعيلة والمطلقات والأرامل.

وجدير بالذكر أن الكميات المشار اليها من اللحوم تم توفيرها  بمشاركة وتعاون جمعية الاورمان ومديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية مع المحافظة من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية بإشراف وتنسيق الدكتورة هدى بلاط مدير عام الإدارة والتى أوضحت أن التوزيع على الأسر يتم من اليوم 17 يناير الجاري وحتى يوم 11 مارس المقبل.

ووجه محافظ الدقهلية  بضرورة التنسيق الكامل مع مديرية التضامن التضامن الاجتماعى لوضع خطة توزيع وذلك  لأحكام التوزيع على الأسر المستحقة من خلال الجمعيات الاهلية المنتشرة بربوع المحافظة وذلك لتغطية الأسر والمستحقين بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

  ووجه  محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للمجتمع المدني علي جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، مشيرا بأن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.
الجريدة الرسمية