رئيس التحرير
عصام كامل

تزايد توافد المصيفين علي مصيف بلطيم مع ارتفاع درجات الحرارة

مصيف بلطيم
مصيف بلطيم

تشهد محافظة كفر الشيخ تحسنا كبيرا في حالة الطقس اليوم الثلاثاء، سطعت الشمس منذ الصباح علي مراكز ومدن المحافظة، وسط بعض نسمات الهواء ويميل الجو الي الحرارة مع اقتراب ساعات الظهيرة.



كما شهد مصيف بلطيم توافد المصيفين عليه عقب قرار رئيس الوزراء بفتح الشواطئ مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

فيما أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بيانا وجه خلاله بالاستمرار في تطبيق القرارات الصادرة بالإجراءات الاحترازية للشواطئ وتمشيط المشايات بمعدات اللوادر وتمهيدها لكبار السن وذوي الهمم ومنع الإشغالات في مناطق تواجد المصطافين.

شدد على أن الكورنيش خاص بالمصطافين، موجهاً بمنع مرور السيارات بجوار الشواطئ الستة المطلة على البحر، وتأمين المناطق التي بها ألعاب الأطفال.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أنه وجه بالاستعانة بالطفطف  ، لتيسير حركة المواطنين ،مشدداً على أن يكون هناك تباعد بين مستقبليه ، كما وجه بفتح الصيدليات وتأمينها وفتحا.

وتشغيل الوحدات الصحية بالمصيف "وحدة طب الاسرة بالأول والنرجس وتوفير كافة الأدوية والأدوات اللازمة ، كما شدد على تواجد سيارات الإسعاف بالمصيف، بالإضافة لتمركز سيارات إسعاف على الطريق الدولي الساحل.
  
في سياق متصل، أعلنت غرفة عمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ هدوء الأمواج بميناء البرلس، وهو ما جعل حركة الملاحة البحرية بميناء البرلس تسير بشكل طبيعي دون وجود معوقات، حيث أقلعت ما يقرب من 450 مركب صيد للإبحار.

تابعت مديرية أمن كفرالشيخ انتظام الحركة المرورية علي الطرق الرئيسية بالمحافظة والطريق الدولي الساحلي والتي لم تظهر وجود أي شبورة علي الطريق منذ الصباح الباكر

الجريدة الرسمية