رئيس التحرير
عصام كامل

بث مباشر.. توافد الأهالي والأطفال على الحدائق العامة بالمنصورة

توافد الأهالي والأطفال
توافد الأهالي والأطفال على الحدائق العامة بالمنصورة
تشهد حديقة شجرة الدر التابعة لحي غرب المنصورة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، توافد الأهالي والأطفال في أول أيام عيد الأضحى المبارك.


 
وانتعشت حركة البيع والشراء في لعب الأطفال أول أيام عيد الأضحى المبارك بمحافظة الدقهلية.

ورصدت "فيتو" إقبال الأطفال على شراء اللعب احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

وعلى صعيد آخر، زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، أول أيام عيد الأضحى المبارك يرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ جمعية التقوى  للأطفال الأيتام بأجا، وذلك لمشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك وتقديم التهنئة لهم. 

وكان في استقبال محافظ الدقهلية الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورحاب المزين رئيس مجلس مركز ومدينة أجا.

وقدم محافظ الدقهلية الهدايا المالية "عيدية" والعينية على أطفال الدار ووجه الشكر للقائمين على الدار ومستوى الرعاية والخدمة المقدمة لهم وحسن التعامل معهم والعمل على تلبية متطلباتهم الحياتية، مؤكدا أن أطفال الرعاية أبناؤنا جميعا وعلينا التأكد من توفير الرعاية لهم.

وكشف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه تم اتخاذ إجراءات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك لعام 2021 وذلك من خلال كافة الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة.

ووجه مختار بتفعيل كافة أشكال الرقابة التموينية على المنافذ والأسواق والمحلات لضمان الانضباط والالتزام بكافة التعليمات الصادرة بشأن تداول وبيع السلع والرقابة الصحية لضمان جودة وصلاحية السلع حرصا على صحة وحياة المواطنين.

وأشار المحافظ إلى تأكيد تفعيل الرقابة على المخابز ومراقبة الإنتاج للخبز وتوزيعه حسب حصة كل مخبز وتعين مفتش تموين بكل مخبز وتكثيف المرور على المطاحن والمنافذ لضمان الانضباط وحسن الإنتاج والتوزيع خاصة بالمناطق ذات الكثافة السكانية العالية هذا بالإضافة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتوافر اسطوانات البوتاجاز لتغطية الاحتياجات للمواطنين
الجريدة الرسمية