رئيس التحرير
عصام كامل

انتشال جثمان طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد غرقه في ترعة بالدقهلية

قرية البجلات التابعة
قرية البجلات التابعة لمركز منية النصر
عثر أهالى قرية البجلات التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية، على جثمان طفل غريق فى الترعة أمام كوبرى رياض بالقرية، وذلك بعد تغيبه والإعلان عن مكافاة 50 ألفا لمن يعثر عليه بعد تغيبه كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة.


كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لضباط مركز منية النصر يفيد تغيب الطفل محمد رمضان صبرى خضر 10 سنوات من ذوى الاحتياجات الخاصة ولايجيد الكلام منذ صباح يوم الثلاثاء الماضي، من أمام منزله بقرية البجلات التابعة للمركز.

وبحثت عنه أسرته ومعهم أهالي القرية في كل مكان اعتقدوا أنه وصل إليه،  وأعلن احد نواب منية النصر  عن مكافأة 50 ألف جنيه لمن يرشد عن مكانه، بعد مرور أسبوع على تغيب الطفل عثر الأهالى على جثمانه صباح اليوم غريقا فى الترعه عند كوبرى رياض بالقرية.


وجارى تحرير محضر بالواقعة وبيان سبب الوفاة، وكشف غموض وملابسات الواقعة .

وعلي صعيد اخر ، لقى طفل مصرعه غرقا بمياه ترعة الوهيبة المارة أمام قرية برق العز التابعة لمركز المنصورة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية اخطارا بورود بلاغ لمركز لشرطة المنصورة من كلا من الشحات رمضان موسى رمضان 63 سنة بالمعاش وزوجة نجله فاطمة بدير على المتولى 40 سنة ربة منزل ، ويقيمان قرية " برق العز " دائرة المركز . 

وأبلغ بأنه أثناء قيام حفيد الأول ونجل الثانية رمضان ميد الشحات موسى 7 سنوات تلميذ - باللهو أمام المنزل سقط بمياة ترعة " الوهيبة " المارة أمام القرية، مما أدى إلى وفاته غرقا وتم إنتشال جثمانه بمعرفة الأهالى ونقله إلى المنزل، ولم يتهما أحدا بالتسبب فى ذلك ، وأضاف بأن والد المتوفى بعمله بمدينة القاهرة . 

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سيب الوفاة إسفكسيا الغرق ، ولا توجد شبهة جنائية ، وتحرر عن ذلك المحضر برقم ٢٠٢١/٥٩٠ إدارى مركز المنصورة ، وجارى العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية