رئيس التحرير
عصام كامل

انتحار شاب في مياه النيل بالدقهلية

انتشال غريق ارشيفية
انتشال غريق ارشيفية
أقدم شاب على التخلص من حياته وإلقاء نفسه فى نهر النيل أمام منطقة الحاجبى بميت غمر فى محافظة الدقهلية، لمروره بحالة نفسية سيئة.


أمن الدقهلية 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لضباط مركز ميت غمر من بعض الأهالى بوجود جثة طافية لأحد الأشخاص بمياه نهر النيل أمام منطقة الحاجبى التابعة للمركز. 

انتشال الجثة
 
وبانتقال الضباط وقوات الإنقاذ النهرى تم إنتشال الجثة وبالفحص ومناظرتها تبين أنه أحمد ال. ع.  28 سنة حاصل على الثانوية العامة، ومقيم بندر زفتى - الغربية، يرتدى ملابسه كاملة وعثر بين طياتها على بطاقة تحقيق شخصية ولا توجد بها إصابات ظاهرية ، وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر العام . 

حالة نفسية وراء الانتحار 
وبسؤال كلا من والده السيد عيدالوهاب 63 سنة بالمعاش ونجله " شقيق المتوفى محمد السيد عبدالوهاب حاصل على بكالوريوس تجارة ، ويقيمان بندر زفتى - الغربية  قال إن المتوفى كان يعانى من حالة نفسية منذ حوالى خمسة سنوات لتعثره دراسيا فى كلية الحقوق وخرج من المنزل فجر اليوم تاركا هاتفه المحمول ، ولم يتهما أحدا بالتسبب وفاته ولا يشتبها فى حدوثها جنائيا .  

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ، ولا توجد شبهة جنائية . 

وتحرى عن ذلك المحضر رقم 794 لسنة 2021 إدارى قسم شرطة ميت غمر ، وجارى العرض على النيابة العامة.

مصرع شخصين في تصادم 
وعلي صعيد اخر ،لقى شخصين مصرعهما فى حادث تصادم على طريق "الستامونى _أبوحسن " أمام كوبرى قرية " أبوحسن " دائرة مركز الستامونى. 

وكان اللوء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى اخطارا بورود بلاغ لضباط مركز شرطة الستامونى من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفيان على طريق " الستامونى _أبوحسن " أمام كوبرى قرية " أبوحسن " دائرة مركز الستامونى. 

التحرك الامني 

وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفى الحادث كلا من السيارة رقم ( د هـ ص ٥١٢٣ بيك أب ) قيادة المدعو سامى ياقوت عبداللاه فرج 47 سنة سائق ، ومقيم بندر الستامونى متوقفه على جانب الطريق بإتجاه الستامونى ، وجرار زراعى مقطورتين ( بدون لوحات مدنية) قيادة المدعو إسماعيل إبراهيم سعد صالح 36 سنة سائق ، ومقيم بندر الستامونى بذات الإتجاه . 

سبب الحادث 

وتبين أن سبب الحادث إنفلات المقطورتين من الجرار وانحرافهما وإصطدمهما بالسيارة من الخلف ونجم عن ذلك وفاة كلا من أحمد عبدالهادى 25 سنة حداد مسلح ، كان متواجد بالصندوق الخلفى للسيارة ،  ومحمد مسعد عطية خليفة 10 سنوات تلميذ ، تصادف تواجده بمكان الحادث ، ويقيمان قرية " بوحسن " دائرة مركز الستامونى ، وتم نقل جثمان المتوفيان إلى مستشفى بلقاس المركزى. 

بسوال قائدى المركبتين وكلا من عم المتوفى الأول القصبى محمد 58 سنة فلاح ووالد المتوفى الثانى مسعد عطية خليفة 52 سنة عامل ، ويقيمان بذات القرية أيدوا مضمون الفحص . 

تقرير مفتش الصحة

وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفيين يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تهشم كامل بالرأس ولا توجد شبهة جنائية ، لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق . 
تم التحفظ على المركبتين وقائديهما ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1194 لسنه 2021 جنح مركز الستامونى ، وجارى العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية