رئيس التحرير
عصام كامل

إعدام ألف و٥٦٣ شيشة في الإسماعيلية| صور

جانب من عملية الإعدام
جانب من عملية الإعدام

شهد اللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظه الإسماعيلية اليوم الأحد، عملية إعدام ١٥٦٣  شيشه  في حي ثالث.



أشرف علي عمليه الإعدام لجنة مكونة من محمود الصوري رئيس الحي والمهندس إبراهيم مطر نائب رئيس الحي والعقيد صلاح حافظ مدير قسم المرافق والمقدم أشرف الارضي وكيل القسم ومندوب من مديريه الأمن والعميد وائل حمزه رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وعظيمة مدير إدارة البيئه في الحي . 






ناتج الحملات 

وقال محمود الصوري رئيس حي ثالث  إن عملية إعدام الشيش هذه تعد هي المره الأولى في تاريخ الأحياء والمراكز بمحافظة الإسماعيلية .

لفت رئيس الحى إلى أن هذه الكمية تمثل حصيلة المضبوطات في ٢٣ حملة أشغال خلال الفترة الماضية بالحي كما تم إعدام ٤٠ كيلو " معسل" و ٥ كيلو " فخار"، حيث تم إبلاغ وزارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية ووزارة البيئة بالواقعه، وتم عمل المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية .  


الحملات السابقة 

شنت رئاسة حي ثالث ، بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية حملة مكبرة إزالة الإشغالات والتأكد من تطبيق  الإجراءات الاحترازية وفض التجمعات . 

المستهدف من الحملة 

واستهدفت الحملة جميع المقاهي الواقعة بطول الشارع التجاري ،  والطريق الدائري، ورفع عدد من الباعة الجائلين . 

الضبط 

أسفرت الحملة عن ضبط ٢٠ شيشه، وتحرير عدد ١٠ محاضر، و تحصيل عدد من الغرامات الفورية نتيجه عدم إرتداء كمامات ومراجعة تراخيص ٤ مقاهي.

وترأس المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية،  حملة مكبرة بنطاق مدينة الإسماعيلية للتأكد من تطبيق الإجراءات الأحترازية، وإزالة الإشغالات لفرض هيبة الدولة والقانون، واِستعادة المظهر الجمالي للمحافظة ويرافقة عدد من القيادات التنفيذية و الأمنية. 

حي أول 

وقام حي أول بحملة مكبرة لمتابعة تطبيق مواعيد الإغلاق وأثناء المرور بمنطقة الأفرنج تم إغلاق وتشميع كافيتريا "نورشبا" بجوار بنك القاهرة لمخالفتها قرار مجلس الوزارء وأستخدام الشيشة والتحفظ على ١٠ شيش ، بالإضافة إلى التفتيش على كافيهات ومحلات الجامعة القديمة والتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية. 

حي ثان  

كما أستهدف حي ثان بعض الكافتيريات والمحلات التجارية بعدة شوارع منها "الغابة وهدى شعراوي والعشريني والسكة الحديد"، أسفرت عن تحرير ٣٠ محضر منها إجراءات احترازية وإشغال طريق ومخالفين للشروط البيئية ومصادرة ١٥ شيشة غير مستخدمين. 

حي ثالث 

وفي سياق متصل قام حي ثالث باِستهداف شارع شبين الكوم والموقف الجديد والطريق الدائري وميدان ٣٠ يونيو فوكس ومنطقه الدوحة وأسفرت الحملة عن تحرير ٧ محاضر وضبط ١٠٠ شيشه و٢٧ كرسي حديد و٢ طاوله و١٦ كرسي بلاستيكي و٤ كرسي مرن وكذلك تحصيل غرامات فورية لعدم ارتداء الكمامة. 

الجريدة الرسمية