رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة شقيقين في حريق منزلهما بسوهاج

حريق
حريق
أصيب شقيقان بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركتهم  فى أخماد الحريق بمنزلهم بناحية قرية المشاودة دائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج.


وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد حسام المصرى مدير الحماية المدنية بسوهاج يفيد بنشوب حريق بمنزل بناحية قرية المشاودة دائرة مركز جرجا وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع وصوله للمنازل المجاورة.

ونتج عن الحريق إصابة  كلا من عزالدين محمد عبداللاة وشيقيه عادل محمد عبداللاة وتم نقل الاول لمستشفى سوهاج الجامعى اثناء مشاركتهم فى إخماد الحريق.

وانحصرت التلفيات فى احتراق كمية من المنقولات المنزلية، والبوص وأفلاق النحيل والتبن والغلال ولا يوجد نفوق للحيوانات، وتم تحرر عن ذلك المحضر اللازم  وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.


وفى سياق آخر أعلن الدكتور إيهاب هيكل مدير عام مستشفى سوهاج العام فى تصريحات خاصة لفيتو أن سبب الحريق بالمستشفى وحدات التكييف الخارجية بقسم الأشعة بمستشفي سوهاج العام ولا يوجد أي إصابات والمستشفي تعمل بكامل طاقتها ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات في الأرواح ونتج عن احتراق مرتب وبعض من الملايات الكهنة.

أضاف الدكتور هيثم محيى الدين  نائب مدير مستشفى سوهاج العام أن الحريق لم يؤثر على سير العمل بالمستشفى وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

كانت الحماية المدنية بسوهاج تلقت بلاغا من إدارة النجدة تفيد بنشوب حريق فى مستشفى سوهاج العام.

 وعلى الفورا انتقل العميد حسام المصرى مدير الحماية المدنية بسوهاج إلى مكان الحريق وتبين أن وسبب حريق فى وحدة التكييف فى قسم الأشعة بالمستشفى وتم السيطرة على الحريق واخماده.
الجريدة الرسمية