رئيس التحرير
عصام كامل

kuruluş osman 62.. تعرف على موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 62

بطل قيامة عثمان
بطل قيامة عثمان
بعد عرض الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان يبحث الكثير من الجمهور على الحلقة 62 من المسلسل التركي الشهير، ولقد تم عرض إعلان الحلقة على صفحة قناة ATV التركية على اليوتيوب.


مواعيد عرض قيامة عثمان 62
وسوف تعرض مسلسل قيامة عثمان 62 أو مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء المقبل على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية، والإعادة تكون في يوم الخميس في التوقيت ذاته على القنوات المختلفة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.


وعُرضت الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان، والتي تم بثها على شاشات ATV، أمس الأربعاء، وهو ما دفع العديد من المشاهدين للبحث عن الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان، وإليكم أحداث قيامة عثمان 61.

عثمان يتابع توجاي
أما عثمان، الذي وجه ضربة لتوجاي بغارة على المعسكر المغولي، يحشد كل إمكانياته للعثور على توجاي.

قيامة عثمان 61
لفت التوتر بين بالا خاتون ومالهون خاتون الانتباه، وبعد استشهاد بامسي بك، يقسم عثمان بك على الانتقام من توجاي الذي طور تحالفه مع نيكولا وأسس جيشًا كبيرًا، ففي الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان، التي شهدت رغبة عثمان للانتقام من بامسي بك، يقسم عثمان بك، وهو يتحدث إلى جبال الألب قبل الذهاب إلى ساحة المعركة، على الانتقام.

أحداث قيامة عثمان 60
وشهدت الحلقة 60 من مسلسل قيامة عثمان العديد من الأحداث، على رأسها زواج عثمان بك ومالهون خاتون ابنة السيد أمور، الذي لفت الأنظار في حلقة المؤسس عثمان، والتي تم عرضها للجمهور مساء الأربعاء، في 26 مايو، ويعتبر هذا الزواج هو الثاني لعثمان بعد زواجه من السيدة بالا ابنة الشيخ أديب علي، وأدى هجوم المغول بقيادة توجاي إلى وجود لحظات مثيرة في الحلقة.

قيامة عثمان 60
أحدثت قيامة عثمان 60 من المسلسل التلفزيوني التركي المؤسس عثمان أو قيامة عثمان حالة من الحزن في نفوس المتابعين للمسلسل بسبب وفاة شخصية أساسية في المسلسل في أحداث الحلقة.

ةامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينات تثني على نور الدين سونمز الذي أدى شخصية بامسي بك في المسلسل، وهو محارب تركي ومقرّب من أرطغرل ونجله عثمان، ولقد قُتل بامسي أثناء قتاله لوحدة من الجيش المغولي في مسلسل قيامة عثمان60 التي بثت يوم الأربعاء.
الجريدة الرسمية